الرئيسية » اخبار الرياضة » أنشيلوتي يغازل رونالدو ويتحدث عن حظوظ اسبـانيا وايطاليا في اليورو

أنشيلوتي يغازل رونالدو ويتحدث عن حظوظ اسبـانيا وايطاليا في اليورو

1466809671_374906_1466810208_noticia_normal

هاي كورة – استعرض كارلو انشيلوتي في عموده على «التلغراف» علاقته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان مدربـا لريال مدريد. وأشاد المدرب الإيطالي بالكفائة المهنية للبرتغالي، حيث قال: “العالم مهووس بصوره. أنا فقط رأيت رجلا يريد دائما تقديم أفضل مـا عنده.”

صورة كـريستيانو: “لم يسبق لي أن شاهدت رونـالدو أمام مرآة خزانة أو يشعر بقلق حيال شكله أو تسريحة شعره، أولويته دائما الفوز ثم الفوز”.

الثقل النوعي للدون في ريال مدريد: “إنه يهتم بالفريق، ويحرص على أن يكون مع زملائه في ختام المباريات للحديث معهم حول ما حدث، الأخطاء التي ارتكبوها وما يجب عليهم تصحيحه في المستقبل..”

موقف: “عندما لا تسير الأمور بشكل جيد فهذا لا يعني الاقصاء، وهذا ما حدث عندما لعبت البرتغال أمام المجر يوم الأربعاء الماضي.”

البرتغال: “إنه يشعر بقلق بالغ إزاء البرتغال، واللعب مع المنتخب أمر بالغ الأهمية بالنسبة له، وهو النجم الأول في جميع أنحاء البلاد.

ميسي: “نحن لم ننفق كل يوم في مدريد نتحدث عن ميسي، فهم يحترمون ويقدرون بعضهم، وأعتقد أنهم بحاجة الى بعضهم البعض، كل واحد يضع أهدافا جديدة للأخر، وسجلات تهديف جديدة ..”.

ايطاليا – اسبانيا: “ايطاليا لديها مباراة صعبة جدا ضد اسبانيا في استاد فرنسا يوم الاثنين المقبل. جوابي الوحيد هو نعم سنفوز، ولكن أسبانيا لديها فريق متماسك للغاية، وستحاول إيطاليا إغلاق جميع المنافد في الدفاع، والمساحات بين الخطوط .. ويجب على اللاعبين أن يحاولو الاستحواذ على الكرة”.

اسبانيا وموراتا: “لا يمكنك تغيير منظومة تلعب بطريقة واحدة، المنتخب الاسباني معروف بالاستحواذ على الكرة في أغلب المباريات .. لكن الاستحواذ بدون فعالية هو المشكل … الفارو موراتـا لاعب جيد، أعطيته العديد من الفرص ل لعب في مدريد ولكنه لم يستطع اثبات نفسه، أعتقد أنه تحسن كثيرا بعد ذهابه ليوفنتوس، وسيكون اضافة جيدة للنادي الملكي”.

“اسبانيا سوف تسيطر على وسط الملعب، وأنا متأكد من ذلك. لقد أمضى إنييستا وبوسكيتس سنوات وهم يفعلون ذلك. اسبانيا لم تعد قوية وعدوانية كما كانت قبل أربع سنوات، وربما يمكن لإيطاليا الاستفادة من ذلك والتأهل للربع نهائي اليورو.”

وللتذكير فبعد نجاح كارلو انشيلوتي مع باريس سان جيرمان و حصده الدوري الفرنسي، طلبه رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز. وفي أول مواسمه قاد ريال مدريد لتحقيق لقبه العاشر في بطولة دوري ابطال أوروبا 2013/2014 وكأس ملك أسبانيا 2013/2014 وبدأ موسمه الثاني بتحقيق كأس السوبر الأوروبي موسم 2014/2015 وأيضاً قام بتحقيق كأس العالم للأندية موسم 2014/2015. وتم الإعلان عن إقالته من قبل فلورينتينو بيريز في الخامس والعشرين من شهر مايو عام 2015 بسبب انهاءه لموسم خالٍ من الألقاب. وهو الأن مدرب لنادي بايرن ميونخ الألماني لعقد يمتد ل 3 سنوات، خلفا للاسباني بيب غوارديولا المقال.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*