الرئيسية » اخبار الرياضة » أمير الكويت يهنئ خادم الحرمين بتأهل «الأخضر»

أمير الكويت يهنئ خادم الحرمين بتأهل «الأخضر»

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- برقية تهنئة من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 الذي تستضيفه روسيا الاتحادية.

وأشاد بالأداء الفني العالي الذي قدمه اللاعبون، وبروح التعاون التي سادت بينهم وبجهود مسؤولي وإداريي المنتخب والمؤازرة الكبيرة للجمهور الرياضي السعودي لمنتخبه، والوقوف بجانبه مما أسهم في تحقيق هذا الفوز، متمنياً للمملكة العربية السعودية وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما تلقى الملك سلمان برقية تهنئة من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت ضمنها خالص تبريكاته بمناسبة تأهل المنتخب السعودي، متمنياً للمملكة العربية السعودية وشعبها كل التقدم والسداد.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة مماثلة من الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في الكويت.

من جهة أخرى هنأ نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على تأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر: «ألف مبروك صعود رجال المملكة.. رجال سلمان لمونديال 2018، والمنتخب السعودي «يستحق أن يمثل العرب»، مباركاً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وللشعب السعودي على فوز المنتخب الوطني.

كما بارك ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تأهل المنتخب السعودي، عبر تغريدة على تويتر، عقب فوز «الأخضر» على اليابان، وقال: «أبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والشعب السعودي، تأهل منتخب كرة القدم لنهائيات كأس العالم 2018، إنجاز مشرف لنا جميعاً».

وهنأ ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، المملكة حكومة وشعباً على تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر: «ألف مبروك لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد والشعب السعودي بمناسبة الصعود لمونديال 2018».

وهنأ وزير الشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، المنتخب السعودي على صعوده إلى مونديال روسيا 2018، وكتب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي»تويتر»: «ألف مبروك للمملكة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم 2018، رجال سلمان أبطال كل ميدان».

من جهة أخرى تزيّن برج خليفة في إمارة دبي، أطول برج في العالم، بألوان العلم السعودي احتفالاً بتأهل المنتخب السعودي.

وتداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صوراً لبرج خليفة، مضاءً بعلم المملكة العربية السعودية، كما احتفلت وسائل الإعلام الإماراتية مهنئين ومباركين للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذا التأهل والتميز.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*