الرئيسية » اخبار تقنية » أمازون تطلق Kindle Oasis بتصميم معدني فاخر ورقيق

أمازون تطلق Kindle Oasis بتصميم معدني فاخر ورقيق

هذا الموضوع أمازون تطلق Kindle Oasis بتصميم معدني فاخر ورقيق ظهر على التقنية بلا حدود.

Amazon-kindle-Oasis

كشفت شركة أمازون عن تصميم معدني فاخر ورقيق جداً لأحدث أجهزتها Kindle Oasis، الذي يقدم تجربة مميزة كأحدث قارئ إلكتروني تطلقه أمازون اليوم بسعر 290 دولار.

Kindle Oasis

اثبتت شركة أمازون اليوم عن قدرتها على إطلاق خط مميز للقارئ الالكتروني Kindle، الذي تطمح شركة أمازون أن يضم أكبر كم من الكتب مع حجم رقيق يوما ما.

ولقد نجحت أمازون في تغيير الهيكل الذي صمم من البلاستيك إلى تصميم معدني يوفر تجربة سلسة للمستهلك عند الإستخدام، إلا أن هذا التصميم المعدني كان السبب في ارتفاع سعر Kindle Oasis إلى السعر الجديد 290$.

ويأتي جهاز Kindle Oasis بوزن 4.6 أوقية فقط، وهو حجم خفيف ومبهر لتصميم جهاز Kindle الجديد، مع عرض Paperwhite في الشاشة، مع إضاءة LED في أحد جانبي الشاشة لأفضل عرض في الشاشة، لكن بتجربة Oasis يمكنك أن تحصل على التجربة ذاتها التي اختبرتها سابقاً في جهاز Kindle Voyage، حيث تقدم الشاشة عرض بكثافة 300 بيكسل لكل أنش إلا أنه مميز بعرض جيد.

أيضاً من بين مواصفات جهاز Kindle Oasis أنه يصل إلى سمك نحيف جدا لا يتخطى 3 الى 4 مم، كما يأتي الجهاز بحواف واسعة تقدم تجربة أفضل للمستخدم في حمل الجهاز، بشكل خاص عند إستخدام جهاز Kindle Oasis لفترة طويلة، حيث يدعم تصميم جهاز Kindle Oasis النحيف إستخدام القارئ لفترة طويلة دون أن يشعر المستخدم بعدم الراحة في حمل الجهاز.

كما يأتي تصميم جهاز Kindle Oasis بحواف بها اثنين من الأزرار المادية للتصفح في القارئ الإلكتروني، ورغم الحجم النحيف للجهاز، إلا أن المستخدم لن يجد صعوبة في استخدام الأزرار المادية في الحواف التي تقدم تجربة سريعة أيضا في تصفح الكتب والتمرير فيها أيضا.

أحد المميزات التي يأتي بها جهاز Kindle Oasis في تقنية accelerometer التي تدعم المستخدم في تدوير الجهاز أثناء عرض الكتب بشكل جيد، إلا أن هذا التصميم لا يدعم مقاومة الماء ويبدو أن أمازون لن تدعم هذه الخاصية في خط إنتاج Kindle في وقت قريب.

Amazon-kindle-Oasis

كما اعتدنا في إختيار التصميم الرقيق للأجهزة بشكل عام، فهناك بعض المواصفات التي يتم التضحية بها، ويمكن لك التنبؤ بالمواصفات التي قد تم التضحية بها في جهاز Kindle Oasis من أمازون، الذي انخفض فيه شحن البطارية من ستة أسابيع في جهاز Voyage السابق مع شحن واحد للجهاز، الى أسبوعين فقط.

لكن أمازون تقدم معالجة فعالة لمشكلة الشحن في حافظة ببطارية لجهاز Kindle Oasis ترفع عمر الشحن لجهاز Kindle Oasis الى 7 أسابيع كاملة، والمفاجئة الأكبر من أمازون أنها تقدم هذه الحافظة بشكل مجاني مع جهاز Kindle Oasis، حيث تبدأ شحن الجهاز بشكل تلقائي ما أن يتم تثبيت الجهاز داخل الحافظة، كما يمكن أن يتم شحن الجهاز والحافظة في الوقت نفسه.

وقد بدأت شركة أمازون اليوم فتح طلبات الحجز المسبق لجهاز Kindle Oasis، مع ثلاثة اختيارات في ألوان الحافظة الجلدية من الأسود، merlot وأيضا walnut، على أن يتم الشحن قريبا.

المصدر

هذا الموضوع أمازون تطلق Kindle Oasis بتصميم معدني فاخر ورقيق ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*