الرئيسية » اخبار تقنية » أكثر من خمسة ملايين جهاز Honor 8 تم حجزه خلال أيام فقط من طرحه للحجز المسبق

أكثر من خمسة ملايين جهاز Honor 8 تم حجزه خلال أيام فقط من طرحه للحجز المسبق

Honor-8

هاتف Honor 8 الذي أعلنت عنه أونور قبل أيام قليلة يحقق أرقام ممتازة جدا حتى قبل طرحه للبيع رسمياً، الشركة حاليا فتحت باب الحجز لا أكثر ومع ذلك فإن هناك ملايين النسخ التي تم حجزها منه والفضل يعود إلى الجودة العالية في صناعته مع المواصفات العالية والأهم هو السعر الرخيص بالإضافة لكل ماسبق.

هذه الثلاثة عناصر كانت سببا كافيا لجعل أكثر من خمسة ملايين شخص يقومون بحجز الجهاز قبل أن يتوفر بالسوق حتى، هذا يعني أنه بعد طرحه بالسوق هناك توقعات بمبيعات أكبر.

خلال أربعة أيام فقط من طرح الهاتف للحجز المسبق فإنه إستطاع هذا الجهاز تحقيق الرقم 5 مليون، ومازال الحجز المسبق مفتوحا والذي سينتهي يوم 18 يوليو وسيبدأ بيعه يوم 19 يوليو ببعض الدول وللأسف إذا قمت بزيارة متجر أونور العربي والمخصص للمنطقة فإنك لن تجد أي شيء حول الهاتف الجديد حالياً لهذا لا نعرف إن كان سيبدأ بيعه بنفس الموعد العالمي أم لا.

بكل الأحوال إذا كنت تبحث عن هاتفا بمواصفات عالية وسعر منخفض فإنه فعلا عليك النظر بوضع هذا الهاتف فقد يكون مناسباً جدا لك، وبكل الأحوال فإننا سنقوم في تيك فويس بإختبار هذا الهاتف والقيام بعدة تقييمات عليه كعادتنا لمعرفة إن كان يعتبر أحد الهواتف الممتازة أم لا وتستطيع حينها أن تعرف إن كان مناسبا لك أم لا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*