الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل 8 ألعاب مجانية للهواتف الذكية خلال عام 2017

أفضل 8 ألعاب مجانية للهواتف الذكية خلال عام 2017

هنالك آلاف الألعاب التي صدرت خلال 2017 وقبله، وبما أننا بآخر يوم في العام فدعونا نستعرض لكم أفضل 8 ألعاب مجانية صدرت للهواتف الذكية.

Beat Street (1

نتيجة بحث الصور عن ‪beat street game‬‏

لعبة اكشن مميزة حازت على إعجاب مواليد تسعينيات القرن الماضي بالتحديد، وهي عبارة عن أن عصابة شر يرهبون مدينة طوكيو والمواطنين بحاجة لمساعدتك، فلذلك قم باستخدام مهارات القتال الخاصة بك لمحاربة جحافل الأعداء لتصبح البطل الجديد في المدينة.

 iOS | Android

Fire Emblem Heroes (2

نتيجة بحث الصور عن ‪Fire Emblem Heroes game‬‏

واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة، تقوم بإعطائك 5 أبطال يمكنك الإختيار من بينهم بشكل مجاني، وهي تعتبر معارك قتالية مميزة مخصصة للشاشات التي تعمل باللمس فقط وتعتمد على الحركة والتنقل، كما يمكنك استدعاء الشخصيات من جميع أنحاء الكون ويمكنك تطوير مهارات الأبطال الخاصين بك وأخذهم إلى آفاق جديدة.

iOS | Android

Arena of Valor (3

نتيجة بحث الصور عن ‪Arena of Valor game‬‏

لعبة أكشن مميزة وممتعة للغاية، وهي عبارة عن لعبة خمسة ضد خمسة لذلك يجب عليك تكوين فريق عن طريق الإنترنت في معركة الساحة (موبا) حيث يمكنك استكشاف وقيادة قائمة من أكثر من 40 من أبطال الخوف وبناء فريق مثالي لسحق خصومك في المعركة.

iOS | Android

HQ Live Trivia (4

نتيجة بحث الصور عن ‪HQ Live Trivia game‬‏

هي واحدة من أمتع ألعاب العرض “game show” والتي يمكنك الإشتراك بها بشكل حي ومباشر كل يوم في 9:00 مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية، أو الاشتراك بالجائزة الكبرى التي تحدد بأحد أيام الأسبوع دورياً في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

iOS

The Elder Scrolls: Legends (5

نتيجة بحث الصور عن ‪The Elder Scrolls: Legends game‬‏

واحدة من أمتع ألعاب الكروت مثل يوغي يو الشهيرة، مستوحاة من العاب “Return to Clockwork City” الكلاسيكية، سيكون عليك الشروع في رحلة ملحمية إلى مدينة اسطورية مليئة بالمخاطر والعجائب والثروات بطريقة أبعد من الخيال، ولكن عليك أن تكون حذرا فالطريق لن يكون سهلا، فكروت الكوابيس والفخاخ والخيانات كلها تقف بين صيادي الكنوز وغنائمهم الأسطورية.

iOS | Android

Drag’n’Boom (6

نتيجة بحث الصور عن ‪Drag’n’Boom game‬‏

لعبة أركيد مميزة للغاية، والتي يمكنك التحكم بالتنين عن طريق طبقتين أو ناحيتين مختلفتين على شاشة هاتفك لكي تتحكم بالتنين الذي يحرق كل شيء في طريقه ويمكنك التحكم في قفزة التنين والطيران وشحن القوة عن طريق الجانب الأيسر أما الجانب الأيمن فيحتوي على ضوابط الشاشة ويمكنك نفث النيران أيضا من الجانب الأيمن.

iOS | Android

Modern Combat Versus (7

نتيجة بحث الصور عن ‪Modern Combat Versus game‬‏

هي تعتبر واحدة من أكثر ألعاب الأكشن شعبية على الإطلاق كما حصلت على أعلى عائدات ألعاب الهواتف في عام 2017 ضمن تصنيف “لعبة متعددة”، قم بالاختيار بين الشخصيات المختلفة وانتصر مع فريقك.

iOS | Android

CATS: Crash Arena Turbo Stars (8

نتيجة بحث الصور عن ‪CATS: Crash Arena Turbo Stars game‬‏

لعبة أكشن مميزة أخرى، وهي لعبة اونلاين رائعة يلعبها أكثر من 55 مليون فرد حول العالم يمكنك اللعب مع أصدقائك او مع أي أشخاص آخرين، اتحدوا إلى عصابات قوية وشاركوا بحروب الشوارع.

iOS | Android

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*