الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل 5 هواتف ذكية من حيث طول عمر البطارية في 2017

أفضل 5 هواتف ذكية من حيث طول عمر البطارية في 2017

يُعتبر عمر بطاريات الهواتف الذكية من أبرز المشاكل التي تواجه مستعملي الهواتف الذكية حالياً، لذلك فقوة البطارية هي من النقاط الأساسية التي تُفاضل بين الهواتف الذكية، وفي هذا المقال نقترح عليكم استعراضاً لأفضل 5 هواتف ذكية تم طرحها سنة 2017 من حيث عمر البطارية.

المركز الأول : Huawei Mate 10 Pro

فضلا عن كونه هاتف رائع من جميع النواحي، يتصدر هاتف هواوي الرائد Mate 10 Pro لقائمة أفضل الهواتف من حيث عمر البطارية، ويضم الجهاز بطارية بسعة 4000mAh ويصمد ليومين من الاستخدام الثقيل بعد شحن كامل.

[embedded content]

المركز الثاني : BlackBerry Motion

يضُم هاتف بلاك بيري موشن العامل بنظام أندرويد بطارية بسعة 4000mAh وهي السعة الأكبر على الإطلاق في هواتف بلاك بيري حتى الآن، ليحتل المركز الثاني ضمن قائمة أفضل الهواتف من حيث عمر البطارية.

[embedded content]

المركز الثالث : iPhone X

يضم هاتف أيفون اكس الجديد بطارية محترمة تقدم أداء أفضل من هاتف أيفون 8 بلس وكذلك العديد من هواتف أندرويد على الرغم من سعتها المنخفضة 2716mAh إلا أن شركة أبل معروفة بتوافق النظام مع العتاد وبالتالي استهلاك أقل للبطارية.

[embedded content]

المركز الرابع : Samsung Galaxy S8

يضُم هاتف سامسونج جالكسي اس 8 بطارية سعتها 3000mAh تصمد ليوم كامل من الاستخدام الثقيل وتدوم لفترة أطول حتى من هاتف جالكسي نوت 8 وهي السلسلة المعروفة عادة ببطارياتها القوية.

[embedded content]

المركز الخامس : LG V30+

هاتف إل جي V30+ الرائد يضم أحدث المواصفات التقنية المتوفرة في السوق إلى جانب بطارية سعتها 3300mAh تقدم أداء جيد جداً إلى جانب دعم أحدث تقنيات الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*