الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل 5 لوحات مفاتيح لأجهزة آيفون و أندرويد

أفضل 5 لوحات مفاتيح لأجهزة آيفون و أندرويد

maxresdefault (1)

في السنوات الأخيرة، الهواتف الذكية مع لوحات المفاتيح من نوع QWERTY إختفت من السوق، مع تواجد عدد قليل من الأجهزة كبلاك بيري التي لاتزال تقدم أجهزة بهذه اللوحات. ومع ذلك، هذا لايعني أن عليك الإعتماد حصراً على لوحات المفاتيح اللمسية في الأجهزة حيث تتواجد العديد من لوحات المفاتيح التي تُربط بالأجهزة بواسطة تقنية بلوتوث.

وبالطبع، الهاتف الذكي قد لايتناسب مع لوحة المفاتيح، وهذه المفاتيح تكون مُناسبة عند إستخدامها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية، لكن أعتقد أنها في بعض الأحيان تكون مُفيدة على الهواتف والأجهزة اللوحية.

1- LG Rolly

maxresdefault

كما تعلمون جميعاً، LG هي الشركة التي تقوم بتصنيع أجهزة الكمبيوتر إلى جانب الهواتف وتقنيات أخرى، ومن بين هذه الأجهزة هناك لوحة مفاتيح بلوتوث تُطلق عليها الشركة أسم Rolly وقد كانت أعلنت عنها في العام الماضي.

لوحة مفاتيح LG Rolly يُمكن ربطها بالهواتف الذكية عن طريق بلوتوث 3.0، اللوحة مصنوعة من البلاستيك المقاوم للتأثير مع أزرار متباعدة بشكل جيد ومُريحة عند الكتابة، ويمكن طي اللوحة على شكل عصا لنقلها بشكل أسهل.

لوحة المفاتيح تأتي مع بطارية واحدة، وبحسب الشركة ستعمل البطارية لمدة أربعة أشهر وتأتي اللوحة متوافقة مع أجهزة أندرويد وiOS بالإضافة إلى ويندوز.

يُمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الإلكتروني أمازون بسعر 59.99 دولار.

2- Logitech K380

logitechk380

لوجيتك تشتهر بلوحات المفاتيح، لذلك نحن لا نعتقد أن يتفاجئ أي شخص عند رؤية هذه اللوحة في القائمة، نحن نتحدث عن لوجيتك K480 التي من الممكن ربطها بعدة أجهزة كالهواتف، الأجهزة اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبة بالإضافة إلى التلفاز.

لوجيتك K480 تأتي مزودة ببطاريتين ستستمر مع المُستخدم لمدة عامين من الإستخدام الكثيف، ومن الممكن ربطها بـ3 أجهزة في نفس الوقت.

تصميم اللوحة ممتاز من شأنه أن يمنح المُستخدم راحة عند الكتابة، بالإضافة إلى إمتلاكها لضوء خلفي من الممكن تخصيصه.

يُمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الإلكتروني أمازون بسعر 29.99 دولار.

3- iClever

iclever-ic-bk05-3

لوحة مفاتيح بلوتوث أخرى مصنوعة من الألمنيوم، ولديها ميزة الإضاءة الخلفية التي من الممكن تخصيصها وإختيار بين 2 من مستويات السطوع و 3 ألوان الأزرق والأحمر والأخضر.

هذه اللوحة من الممكن إستخدامها مع أجهزة أندرويد و iOS بالإضافة إلى الأجهزة العاملة بنظام مايكروسوفت ويندوز، ومن الممُكن إستخدامها لاسلكياً عبر تقنية بلوتوث أو سلكياً عن طريق كيبل USB.

بطارية اللوحة سعتها 750 ملي أمبير قابلة للشحن، ومن الممُكن الحصول عليها من خلال المتجر الإلكتروني أمازون بسعر 54.99 دولار.

4- Jelly Comb

201503281101411045

تريد لوحة مفاتيح بلوتوث جيدة ومع ذلك رخيصة؟ هذه اللوحة قد تكون مناسبة لك حيث تعتمد على تقنية بلوتوث 3.0 وتُكلف 12.99 دولار.

لوحة مفاتيح Jelly Comb مصنوعة من البلاستيك وتملك بطاريتين ستمنح المُستخدم 700 ساعة من الإستخدام الكثيف وتدعم أجهزة أندرويد، iOS، ويندوز بالإضافة إلى ماك.

يُمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الإلكتروني أمازون بسعر 12.99 دولار.

5- Microsoft Universal Mobile Keyboard

image78-657x501

خيار أخر جيد ببطارية قوتها 300 ملي أمبير ستستمر لمدة 6 أشهر قبل الحاجة إلى إعادة شحنها، و 10 دقائق من الشحن كافية لإستخدام اللوحة ليوم كامل!

لوحة المفاتيح تتعرف بسهولة على أنظمة التشغيل المختلفة، وتعمل مع أجهزة سامسونج، آبل وأكثر من ذلك سواءً كانت الأجهزة تعمل بنظام أندرويد، iOS أو ويندوز.

هذه اللوحة تُسهل على المستخدم الكتابة السريعة والدقيقة بفضل المساحة الكافية بين الأزرار، وزنها 365 قرام وهذا يجعل منها لوحة قوية لكنها ستحتاج إلى حقيبة أو محفظة كبيرة.

يُمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الإلكتروني أمازون بسعر 78.99 دولار.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*