الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل 4 تطبيقات لنظام غذائي صحي وخسارة الوزن

أفضل 4 تطبيقات لنظام غذائي صحي وخسارة الوزن

هناك الكثير من التطبيقات التي تقترح أنظمة غذائية صحية، يتميز بعضها عن الآخر من حيث التصميم والتوفر والخدمات، وهنا نستعرض أفضل 5 منها لمستخدمي أندرويد وآيفون وآيباد.

1) Fooducate


اعلان


التطبيق يُعرفك على الأساسيات الغذائية المطلوبة في الوجبات اليومية، ويعطيك خيارات واسعة من الأطعمة لتحصيل هذه الأساسيات، ويراقب السعرات الحرارية في وجباتك ومدى فائدتها لك.

يقوم بتوفير المعلومات الغذائية والعناصر المكونة لأكثر من 250,000 صنف غذائي، ويقدم نصائح احترافية لحمية غذائية صحية أفضل.

قوقل بلاي | آبل ستور

ShopWell (2

وهو تطبيق فريد من نوعه، تستخدمه أكثر عند التسوق لشراء الأغذية، فتقوم بمسح كود QR على السلعة الغذائية، ليخبرك التطبيق بمكونات هذا المنتج (يضم معلومات لنحو 400 ألف صنف)، ويظهر لك فائدته وخيارات بديلة، كما ينبهك إن كنت مُصاب بحساسية ضد مواد غذائية داخلة في تكوين هذه السلعة.

قوقل بلاي | آبل ستور

3) Lifesum

يقدم خيارات واسعة لأنظمة الحمية الصحية، وعداد السعرات الحرارية، والوصفات الصحية ويوصي به محرري متجر بلاي، وقيد في قائمة امتيازات أندرويد لعام 2017. والتطبيق يعمل بالتكامل مع Google Fit و Samsung Health حتى يمكن تصدير معلومات التغذية والأنشطة الرياضية.

قوقل بلاي | آبل ستور

4) Noom Coach

[embedded content]

يقدم برنامج يستمر على الأقل لمدة 16 أسبوع، أنشأه مجموعة من الدكاترة المختصين، ليساعدك على تبني عادات صحية تستمر طوال حياتك. كيف؟ سيقدم التطبيق دروس يومية، وسيتعقب تدريباتك والوجبات التي تتناولها، ليساعدك المدرب على تحقيق أهداف صغيرة أسبوعيا، حتى تصل إلى شكل جسمك المثالي في النهاية، لكن لأجل التواصل مع مدرب خاص قد تطلب اشتراك 60$ شهريا.

قوقل بلاي | آبل ستور

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*