الرئيسية » أندرويد » أفضل 4 تطبيقات تصحيح قواعد وأخطاء كتابتك بالإنقليزية

أفضل 4 تطبيقات تصحيح قواعد وأخطاء كتابتك بالإنقليزية

قد تريد إرسال إيميل مهم لأحد الجهات التي تتعامل معها أو مجرد تعزيز قدراتك على الكتابة بالإنقليزي، فإليكم مجموعة من التطبيقات التي تتعرف على الأخطاء النحوية أو تعطيك دروس في اللغة:

Ginger Keyboard (1


اعلان


يقوم عليه مجموعة كبيرة من علماء اللغة، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح تقترح الكلمات المناسبة وتكشف الأخطاء النحوية والتركيبات الزمنية للجملة كما تعرض ترجمات لبعض الكلمات المعقدة. وهذا التطبيق حصري على أندروديد، في حين يمكنك الحصول على نفس الوظائف من تطبيق آخر من نفس الشركة على iOS، من الروابط أداناه.

قوقل بلاي | آبل ستور

2) English Grammar Test

وهو واحد من أشهر تطبيقات النحو الإنقليزي حيث يقدم أكثر من 1,200 تدريب واختبار على القواعد مصنفة حسب المستوى. ويساعدك على التعلم التصميم الأنيق للتطبيق وسهولة الاستخدام.

قوقل بلاي

3) Grammarly

وهو لوحة مفاتيح مخصصة لتصحيح القواعد النحوية واقتراح الصياغة الأفضل، هذا وتجد منه اسم برنامج مخصص للاستخدام على الحواسب وإضافة لكروم تحمل نفس الاسم، يتميز بأنّه مجاني كليا، ويتوفر لمستخدمي أندرويد وiOS.

قوقل بلاي | آبل ستور

4) Oxford Grammar and Punctuation

تطبيق قواعد اللغة النحوية مقدم من جامعة أكسفورد، يحتوي على 250 قاعدة للنحو وعلامات الترقيم، ويتميز بالشرح البسيط المدعوم بكثير من الأمثلة. ويتوفر مجاني على أندرويد لكن لإزالة الإعلانات يجب أن تشترك مقابل 11$، في حين نسخة iOS تتوفر بمقابل 12$.

قوقل بلاي | آبل ستور

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*