الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل خمسة تطبيقات بريد إلكتروني لأجهزة ماك

أفضل خمسة تطبيقات بريد إلكتروني لأجهزة ماك

Email

في حين أن تطبيق البريد الإلكتروني الإفتراضي في أجهزة الماك يستخدمه العديد من المستخدمين، إلا أن البعض منهم دائماً ما يطلب مميزات أكثر من التي يملكها بالفعل. ونحن هنا اليوم سنقوم بتسليط الضوء على عدد من أفضل البدائل لتطبيق البريد الإلكتروني لأجهزة الماك، تحمل عدد من المميزات المطلوبة مثل مؤشر القراءة، التشفير.

Polymail

تطبيق Polymail هو تقريباً البديل الأفضل، والجزء الأفضل أنه مجاني تماماً ومتاح على أجهزة ماك وiOS. التطبيق يقدم مجموعة من أدوات الإنتاجية المتطورة بما في ذلك تتبع البريد الإلكتروني، جدولة الرسائل لإرسالها في وقت لاحق كما أن واجهة إستخدامة بسيطة.

التطبيق يقوم بجمع كافة المعلومات المتواجدة على الإنترنت حول الشخص الذي قام بإرسال رسالة إليك، ويقوم بعرض هذه المعلومات في أحد جوانب الرسالة، معلومات مثل حساب تويتر، الصورة الشخصية، الوظيفة إضافة إلى منشورات فيسبوك إضافة أي معلومات قمت بمشاركتها معه في السابق، كما أنه يتيح إلغاء إرسال الرسالة خلال ثوان معدودة فقط.

التطبيق مجاني ويُمكنك الحصول عليها من هنا: Polymail

Inky

لأولئك المستخدمين الذي يبحثون عن المزيد من الأمان، ينبغي عليهم أخد نظرة على تطبيق Inky المتاح على iOS، أندرويد وماك. التطبيق يُركز على الخصوصية والأمان، حيث يملك مجموعة من الخصائص الأمنية تبدأ من التشفير وتنتهي بالتوقيع الرقمي الذي يتحقق من هوية المرسل، جنباً إلى جنب مع مميزات البريد القياسية مثل المزامنة مع خدمات البريد الإكتروني الأخرى وأكثر من ذلك.

Inky يقوم بتحليل الرسائل تلقائياً، ويتيح للمستخدمين إمكانية البحث داخل التطبيق حتى وإن لم يمكن هناك إتصالاً بالإنترنت عن طريق كلمات رئيسية أو علامات، كما أنه يقوم بإقتراح عناوين البريد إذا كنت تقوم بالتواصل مع أصحابها بشكل كثيف، إضافة إلى إظهار متى قمت بمراسلة الشخص لأول مرة حتى لا تحدث بعض الأخطاء.

التطبيق مجاني، لكن في هذه النسخة ستحصل على المميزات القياسية فقط، وإن كُنت تريد مميزات الخصوصية والأمان وكافة المميزات الأخرى يجب عليك أن تدفع 5 دولار شهرياً. يُمكنك التحميل أو الشراء من هنا: Inky

CloudMagic

هذا التطبيق فاز بجائزة أغلى تطبيق في هذه القائمة!، سعره 50$ سنوياً، ويقدم تجربة إستخدام بسيطة لخدمة البريد الإلكتروني، حيث يملك واجهة إستخدام خالية من المشتتات، ويظهر الحد الأدنى من الأزرار حتى رموز الأرشفة، سلة المهملات، يقوم بإظهارها فقط إن قمت بوضح مؤشر الماوس على الرسالة.

التطبيق سريع للغاية على الرغم من أنه يوفر تجربة خالية من الإلهاء عند التعامل مع الرسائل، إضافة إلى أنه لا يتمييز بالمميزات التي يقدمها تطبيق Inky وهذا هو السبب الذي جعلنا في حيرة من أمرنا حول السعر. ولكن مهلاً، إذا كنت تبحث عن تطبيق بريد إلكتروني، خفيف، بسيط، كلاسيكي، قد يكون هذه الخيار لائق لك.

14 يوم للتجربة المجانية، ويُمكنك الحصول على التطبيق من هنا: CloudMagic

Boxy

إذا كنت واحد من الكثير الذي يستخدمون خدمة البريد الإلكتروني المقدمة من قوقل Inbox، يُمكنك الأن الحصول على تطبيق بتصميم مماثل له في أجهزة الماك. تطبيق Boxy يقدم نفس المميزات التي يقدمها Inbox، تجميع الرسائل المماثلة، تذكيرات التقويم جنباً إلى جنب مع إضافات قليلة.

واحدة من أفضل المميزات التي يقدمها التطبيق هو إمكانية الإستمرار في كتابة الرسالة من عدة أجهزة، الإبتداءً من الكمبيوتر ثم الإستمرار من الهاتف وهي مثل الميزة التي تقدمها آبل، لكن هنا لا يتم إستخدام البلوتوث أو الواي فاي للإتصال بين الأجهزة، يتم المزامنة تلقائياً وعلى الفور كما أنه يوفر أيضاً ميزة "القارئ" وهي التي ستقوم بإزالة كافة المشتتات من الصفحة وعرض نص الرسالة فقط.

التطبيق مدفوع، 5.77 دولار تقريباً ويمكنك الحصول على 14 يوم للتجربة: Boxy

Airmail 3

Airmail 3 هو واحد من أكثر تطبيقات البريد الإكتروني شعبية على ماك. يتيح التطبيق إمكانية التبديل بسرعة وسهولة بين عدة حسابات للبريد الإلكتروني وهي ميزة مثالية لأولئك الذي يملكون أكثر من بريد، ويملك التطبيق واجهة إستخدام بسيطة.

التطبيق يتفاخر بدعم خدمات البريد الإلكتروني الأخرى أمثال iCloud و Gmail. إضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق إمكانية توجيه الرسائل القادمة من أشخاص مهمين في تبويب معين بحيث يضمن المستخدم رؤية كافة الرسائل المهمة وعدم إختلاطها بالرسائل الأخرى التي تصله.

التطبيق مدفوع، قيمته 10.25$ تقريباً ويمكنك الحصول عليه من هنا: Airmail 3

The post أفضل خمسة تطبيقات بريد إلكتروني لأجهزة ماك appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*