الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل حزم الأيقونات الجديدة لأندرويد ببداية 2016

أفضل حزم الأيقونات الجديدة لأندرويد ببداية 2016

icons

إذا كنت واحدا من الذين يفضلون تجديد هاتف أندرويد الخاص بك وتحديدا الواجهة الرئيسية، هناك طريقة سهلة وسريعة من خلال إستخدام حزم الأيقونات المخصصة لذلك، وفي خلال دقائق يمكنك تحويل واجهة الهاتف المملة إلى شيء مختلف ورائع.

اليوم جلبنا لكم مجموعة مميزة من أفضل حزم الأيقونات الجديدة التي وصلت حتى الآن في فبراير للعام 2016.

Annabelle UI (بسعر 0.99 دولار)

تحتوى هذه الحزمة على أكثر من 1600 أيقونة رائعة ومميزة، وعند شرائها ستحصل أيضا على ثمانية خلفيات عالية الدقة – بدقة Quad HD. يمكنك الحصول على تحديثات أسبوعية إلى جانب طلب رموز معينة من المطور.

Annabelle-UI-icon-pack (3) Annabelle-UI-icon-pack (4) Annabelle-UI-icon-pack (5) Annabelle-UI-icon-pack (6)Annabelle-UI-icon-pack (1) Annabelle-UI-icon-pack Annabelle-UI-icon-pack (2)

download.google play

Acorn (بسعر 1.44 دولار)

تشمل على أكثر من 350 أيقونة أو أكثر ومع ذلك تم اختياره لتركيزه على الجودة وليس العدد ويبدو أن الأيقونات لا تشمل على شكل مميز كما أنها لم تأتي مع خلفيات لكنها تتمتع بالبساطة والتصميم الأنيق.

Acorn-icon-pack (5)Acorn-icon-pack (6)Acorn-icon-packAcorn-icon-pack (1)Acorn-icon-pack (2)Acorn-icon-pack (3)Acorn-icon-pack (4)download.google play

Dynasty (بسعر 1.39 دولار)

يبدو أن هذه الحزمة تركز على النظرة الرجعية لشكل الأيقونات التي شاعت مؤخرا حيث ستأتي الأيقونات باللون الأخضر والأصفر مما جعلها تبدو وكأنها من فترة الخمسينيات، من المؤكد أنها ستنال إعجاب الكثير ممن يهتمون بكل ما هو فخم وعتيق.

Dynasty-icon-pack (9)Dynasty-icon-pack (3) Dynasty-icon-pack (1) Dynasty-icon-packDynasty-icon-pack (5)Dynasty-icon-pack (7)Dynasty-icon-pack (6)Dynasty-icon-pack (10)Dynasty-icon-pack (2)Dynasty-icon-pack (8)Dynasty-icon-pack (4)download.google play

Dominion (بسعر 1.39 دولار)

هذه الحزمة هي لنفس المطور الذي جلب لنا حزمة Dynasty لكنه استخدم في أيقوناتها ألوان أكثر قتامة، قم بوضعها على خلفية قاتمة وستحصل على رموز أنيقة.

Dominion-icon-pack (3) Dominion-icon-packDominion-icon-pack (1)Dominion-icon-pack (2)Dominion-icon-pack (4)download.google play

Icon Craft (بسعر 0.99 دولار)

تعتبر Minecraft واحدة من أشهر الألعاب التي تم إطلاقها خلال الأشهر القليلة الماضية، لذا جلبنا لعشاق اللعبة حزمة Icon Craft التي ستمكنهم من إنشاء ثيمات اللعبة على الشاشة الرئيسية حيث ستشمل الحزمة على أكثر من 1500 أيقونة على شكل بلوكات أو بكسلات.

Icon-Craft-icon-pack (3)Icon-Craft-icon-packIcon-Craft-icon-pack (1)Icon-Craft-icon-pack (2)download.google play

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*