الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل حافظات جهاز 9.7 iPad Pro

أفضل حافظات جهاز 9.7 iPad Pro

هذا الموضوع أفضل حافظات جهاز 9.7 iPad Pro ظهر على التقنية بلا حدود.

Speck Style Folio-iPad Pro

قدمت شركة ابل مجموعة من أفضل المميزات في جهاز 9.7 iPad Pro اللوحي في اصدار صغير الحجم الا أنه بكفاءة أعلى، ولحماية جهاز الآيباد برو نقدم لك مجموعة من أفضل الحافظات المرشحة لهذا الجهاز.

ipad pro-9.7

يعد جهاز ابل اللوحي 9.7 iPad Pro واحد من أفضل الأجهزة اللوحية صغيرة الحجم مع مواصفات رائدة من ابل، مع خاصية Night Shift، وفصل الشاشة لتعدد المهام، الى جانب دعم الجهاز اللوحي لقلم ابل، وليكون هذا الجهاز أكثر دعما للمستخدم، فاختيار الحافظة المثالية أحد أهم الخطوات المطلوبة عند شراءك لجهاز ابل اللوحي بسعر 599$.

Folio-ipad pro 9.7

1-حافظة Folio لجهاز 9.7 iPad Pro

تتوفر حافظة Folio بألوان متعددة مثل الأسود، والأزرق ، والبني، أو الأحمر، وتتميز حافظة Folio بالغلاف الجلدي ومن الداخل بغلاف أملس ناعم، مع حامل مرن في جانب الحافظة لتثبيت قلم أبل، وجيب خلفي لحفظ الأوراق، كما يوجد بالحافظة أربعة شرائط من المطاط لدعم بقاء جهاز iPad Pro في مختلف الأوضاع لتتمكن من مشاهدة الأفلام بسهولة، ويبدأ سعر الحافظة من 15,99دولار في أمازون.

Luvvitt Clear Grip

2-حافظة Luvvitt Clear Grip لجهاز 9.7 iPad Pro

حافظة تكشف تصميم جهاز iPad Pro بشكله الأنيق مع ميزة الحماية من الصدمات والخدوش عن طريق الحافظة المصنعة من البلاستيك الحراري، ولقد زودت الحافظة المرنة بوسائد هوائية للحماية وحافظة Luvvitt تحيط بالشاشة لحمايتها من الخدوش مع انحناءات تساعدك على إحكام قبضتك على الجهاز، ويبدأ سعر هذه الحافظة من 14.99دولار.

Griffin Survivor All-Terrain-ipad pro

3-حافظة Griffin Survivor لجهاز 9.7 iPad Pro

حافظة Griffin Survivor مصممة لتوفير أقصى حماية لجهاز 9.7 iPad Pro،حيث تحيط الحافظة بالجهاز بشكل محكم. وقد صممت من السليكون وpolycarbonate، وهناك كذلك طبقة تعمل كدرع حامي للشاشة لتحميها من السقوط مسافة 6,6 قدم، كما أنها توفر حماية للجهاز من الأتربة، والمطر، كذلك الظروف المختلفة للأحوال الجوية، مع حامل يتيح لك مشاهدة الفيديو عبر شاشة الجهاز بطريقة مريحة، وتبلغ تكلفة الحافظة 79,99دولار.

IVSO-ipad pro

4-حافظة لوحة المفاتيح IVSO لجهاز 9.7 iPad Pro

قد لا تناسبك لوحة مفاتيح ابل الخاصة بجهاز 9.7 iPad Pro، لذا لديك اختيار أخر في حافظة IVSO مع لوحة المفاتيح، التي صنعت من الجلد وmicrofiber، وهي تأتي مع مسند لتثبيت الحافظة، لوحة مفاتيح بلوتوث قابلة للانفصال، وتؤكد الشركة أنها تستمر لمدة 60 ساعة بعد شحنها وتبلغ تكلفة حافظة لوحة المفاتيح 19,50دولار.

Speck Style Folio-iPad Pro

5- حافظة Speck Style Folio لجهاز 9.7 iPad Pro

إذا رغبت في اقتناء حافظة ذات تصميم أنيق لجهاز iPad Pro، فحافظة Speck Style Folio هي اختيارك الأفضل، مع زوايا أنيقة التصميم تحافظ على iPad Pro داخل الحافظة مثبت مع غطاء ناعم يحافظ على الشاشة من الخدش، دون حجب منافذ الجهاز كما أن التصميم الرقيق للحافظة لن يضيف للجهاز الكثير من الحجم، ويمكنك الحصول عليها عبر أمازون مقابل 39,95دولار.

Speck IGuy -iPad Pro

6-حافظة Speck IGuy لجهاز 9.7 iPad Pro

اذا كان جهاز iPad Pro مخصص لطفلك سترغب بالحصول على حافظة بألوان مرحة، وأشكال تناسب شخصية طفلك، وفي هذا الجانب حافظة Speck iGuy هي ضالتك، فهي مصنعة من الفوم المرن، بشكل يشبه الآلي الذي يقف على قدميه، ويمكنك الحصول عليها لطفلك عبر أمازون مقابل 39,95دولار.

Peralta Scarlett Sleeve -iPad Pro

7- حافظة Peralta Scarlett Sleeve لجهاز 9.7 iPad Pro

يمكن اختيار حافظة لحماية جهاز iPad Pro بالكامل في داخل حافظة بشكل حقيبة، خاصة لمحبي التصميمات الأنيقة ذات الألوان الرائعة كما أن بها مكان مخصص للوحة المفاتيح الذكية وكذلك لقلم ابل، ولقد صممت حافظة Peralta Scarlett من مادة مقاومة للسوائل وتبلغ تكلفة الحافظة 69دولار.

Catalyst -iPad Pro

8-حافظة Catalyst لجهاز 9.7 iPad Pro

إذا كنت تبحث عن حافظة تبقي جهاز iPad Pro9,7 في مأمن بعيد عن الماء، خاصة خلال رحلاتك إلى الشاطئ، فحافظة Catalyst هي الاختيار الأفضل لك، فهي توفر حماية للشاشة من السقوط أو الخدش دون الـتأثير على مميزات الشاشة من التعريف باللمس، وكذلك التعامل من خلال قلم أبل، وتبلغ تكلفة الحافظة عبر موقع أمازون 119,99دولار.

Water Field -iPad Pro

9- حافظة Water Field لجهاز 9.7 iPad Pro

تصميم بسيط وأنيق لحافظة iPad Pro حيث يمكنك أن تضعها في حقيبة الظهر، مع التأكد من حماية الجهاز بشكل جيد وسحب الأشرطة في جانبي الحافظة لتثبيت واحكام الجهاز في الحافظة وتبلغ تكلفتها 15 دولار.

Inipio Tuxen Folio -iPad Pro

10-حافظة Inipio Tuxen Folio لجهاز 9.7 iPad Pro

تأتي هذه الحافظة مع مجموعة من الألوان الأنيقة مثل الأسود، والرمادي، والوردي، وتغلق الحافظة بمزلاج مغناطيسي، مع مداخل لكافة منافذ الجهاز، وإمكانية طي الحافظة بأي شكل لتغيير وضعية الجهاز لمشاهدة الشاشة، وتبلغ تكلفتها 49,99 دولار.

المصدر

هذا الموضوع أفضل حافظات جهاز 9.7 iPad Pro ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*