الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016

أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016

هذا الموضوع أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016 ظهر على التقنية بلا حدود.

Pimp Your Screen-app

تعرف على مجموعة من أفضل تطبيقات الخلفيات التي نرشحها لك اليوم للتجربة على هواتف الأندوريد، أو هواتف الأيفون أيضا، لتغير بها الخلفيات التقليدية التي اعتدت عليها.

500 Firepaper-app

1-تطبيق 500 Firepaper

الصور المميزة هي الخلفية الأفضل لك دائما، وتطبيق 500 Firepaper يجمع للمستخدم أفضل الصور التي يتم نشرها عبر 500px، ومن ثم يقدمها لك في مكان واحد يتيح لك الاختيار بين الخلفيات المفضلة اليك، مع خلفيات غير تقليدية، بأعلى جودة عرض، كما يقدم لك التطبيق الاختيار بين أكثر من فئة في الصور، والتطبيق متاح للتحميل على هواتف الأندوريد.

الأندوريد

Wippr-app

2-تطبيق Wippr

يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من الخلفيات الفريدة، لمشاهد من سطح الأرض تم التقاطها من الفضاء الخارجي لقمم الجبال، والمناطق ذات الكثافة السكانية ومجموعة من هذه الخلفيات متاحة مجانا، والبعض منها متاح للشراء، أيضا هناك بعض الخلفيات التي يمكنك الحصول عليها عبر مشاركة الإعجاب بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيق متاح لنظام iOS.

Wippr iOS

Wallrox Wallpapers-app

3-تطبيق Wallrox Wallpapers

يعتبر التطبيق اختيار مميز لمحبي الخلفيات التي تحمل أشكال التصاميم بألوانها الفريدة، وتتميز الخلفيات بدقة وضوح عالية تصل الى دقة 3,200 بيكسل أو 2,600 بيكسل لتعطيك صور بدقة وجودة عالية، كما يتميز التطبيق بواجهة بديهية سهلة الاستخدام، أيضا سيكون لديك ميزة تقطيع الصور قبل تطبيق الخلفية على هاتفك، والتطبيق متاح للأندوريد.

الأندوريد

Pimp Your Screen-app

4-تطبيق Pimp Your Screen

هو أحد التطبيقات المدفوعة المتاحة من خلال منصة IOS، والذي يقدم في متجر التطبيقات بسعر 1.99$، ولكنها تستحق ما ستقوم بدفعه مع عشرات المجموعات من الخلفيات يمكنك أن تختار من بينها، كما أن التطبيق يسمح لك بتصميم خلفية شاشتك من خلال أيقونات مضافة للتطبيق لتستمتع بخلفية مميزة للهاتف الخاص بك.

iOS

Best Wallpapers QHD

5-تطبيق Best Wallpapers QHD

يتوفر هذا التطبيق للأندرويد، وبالرغم من أنه ليس التطبيق الأكثر تطورا ضمن هذه المجموعة من التطبيقات، إلا أنه يضم مجموعة من الخلفيات الرائعة المتنوعة، المصنفة ضمن مجموعات مثل الأشهر، والأحدث وهكذا، أو الخلفيات المرشحة اليك، وهو أحد الأقسام التي يجب أن تلقي نظرة عليها، ويمكنك تحميل الخلفيات بطريقة بسيطة وسهلة.

الأندوريد

10000+ Wallpapers

6-تطبيق 10000+ Wallpapers

تطبيق مميز يمنحك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات مع خيار البحث الذكي، حيث سيتم عرض الخلفيات المشابهة للخلفية التي قمت باختيارها، لتختار من بينها إذا رغبت في ذلك، ومهما كانت نوعية الخلفيات التي تفضلها ستجدها بالتطبيق وهو متوفر لنظام IOS.

iOS

Wonderwall-app

7-تطبيق Wonderwall

إذا كنت من محبي المناظر الطبيعية الفريدة، والغريبة في نفس الوقت، ففي هذا التطبيق ستجد ضالتك بين مجموعة رائعة من الخلفيات، مع نظام التصفح البديهي، أو يمكنك اختيار نظام العرض الذي يتغير تلقائيا للخلفيات لتختار من بينها وهو متاح من خلال الأندرويد.

الأندوريد

المصدر

هذا الموضوع أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016 ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*