الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل ألعاب الزومبي للخروج في رحلة تخليص البشرية من الموتى السائرين ☠

أفضل ألعاب الزومبي للخروج في رحلة تخليص البشرية من الموتى السائرين ☠

يوجد الكثير من الالعاب التى تتناول عالم الزومبي وهي رائجة بشدة في كل صوب وحدب، فدائمًا ما تُبتكرُ أساليب جديدة تجعل اللاعبين يقضون عليها أوقات طويلة ما يجعل موضتها لا تنتهي أبدًا مهما مرّ الوقت، حيث يبدو أن العالم ببساطة لا يمكنه التوقف عن الاستعداد لغزو الموتى السائرون.

وتتنوع الألعاب حسب المغامرات والأسلحة التي تستخدم لقتال الزومبي لأجل الفوز عليهم والتخلص منهم، ولكن حسنًا؛ عليكم توخّي الحذر من أنهار الدماء التي سوف تغزو شاشاتكم، ولكن بالتأكيد ستحظون بمغامرات شيقة.

وإثر ذلك فقد ارتأينا لنضع لكم قائمة بأفضل 5 تطبيقات لألعاب الزومبي للعام الجاري على الهواتف الذكية سواءا لأندرويد أو iOS، لن نطيل عليكم على كل ونتمنى لكم رحلة موفقة في القضاء على وباء البشرية.

Dead Trigger 2: Zombie Shooter

سيتوجب عليك هنا إطلاق النار أكثر من مرة للقضاء على خصومك الذين سيكون بحوزتهم أسلحة شديدة التنوع، وستخوض مغامراتك في البراري والصحراء والمستنقعات.

جوجل بلاي | أبل ستور

Zombie Fighting Champions

الأمور هنا غير تقليدية نوعًا ما، حيث سيكون عليك جمع فريقك من الزومبي وتجمّع أسلحة متنوعة للقضاء على معارضيك.

جوجل بلاي

Into The Dead

في عالم لا يرحم، سيكون عليك حماية نفسك بكافة الأساليب الممكنة لكي “تبقى” على قيد الحياة.

جوجل بلاي | أبل ستور

War Z 2

العالم قد انقلب رأسًا على عقب بسبب الحروب النووية، والآن فقد جاء دورك لتحاول النجاة في البراري وتبحث عن الناجين، وتبقى أهدافك الوحيدة هي الانتقام والقتل.

جوجل بلاي

Minigore 2 Zombies

سيكون عليك مواجهة زومبي من الحيوانات والمخلوقات الغريبة هنا، وستسير في مغامراتك عبر البحيرات والمقابر وعديدًا من البيئات المختلفة.

جوجل بلاي | أبل ستور

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*