الرئيسية » اخبار الرياضة » أفشل الصفقات فى تاريخ كرة القدم !

أفشل الصفقات فى تاريخ كرة القدم !

reu_836407

هاى كورة_ بالطبع يختلف مفهوم اسوأ صفقات كرة القدم على مر العصور بين دفع مبالغ ضخمة للغاية فى نجوم كانت مميزة ثم تفشل فشلا ذريعا ولا تقدم مايتحق أن تدفع من أجلها عشرات الملايين وهناك من يؤكد أن الصفقة الاسوأ التى تتسبب فى كوارث لناديها وليس مفهوم الصفة إنها سيئة بان اللاعب سيء ولكن معظمهم تكون لنجوم مميزة ولكن لظروف ما تفشل فى أنديتها الجديدة.

ولنعود بالذاكرة لنستعيد ملف الصفقات التى فشلت فى تقديم المأمول مثلا مثل سيرجيو كناليس الذى جاء للريال مدريد فى صيف 2010 من ريسينج سانتندير مقابل 6.5 مليون جنيه إسترلينى ولكنه فشل مثله مثل أندرسون الذى جاء لمانشستر يونايتد من بورتو مقابل 26 مليون جنيه إسترلينى فى 2007 ولم يقدم الإضافة مثل راداميل فالكاو الذى جاء نجما لمانشستر يونايتد ثم تشيلسى ورحل غير مأسوفا عليه.

أندريه شيفشينكو على الرغم من قيمته الكبرى مع الميلان فشل فشلا ذريعا مع تشيلسى وإيمانويل بيتيت مع برشلونة فشل تماما بعكس أيام المجد مع الأرسنال ودرينثى مع الريال فشل تماما عكس أيامه الجميلة مع فينورد.

ريدوندو كان إسطورة الريال ورحل للميلان وتعرض لإصابة قاتلة إعتزل على إثرها كرة القدم ومن منا لايتذكر ديل هورنو الذى جاء لتشيلسى نجما كبيرا مع أتلتيك بلباو ولكن خيب آمال عشاق البلوز وبالطبع ماريو بالوتيلى كان قمة البؤس مع ليفربول .

ديمتريو شيجارنيسكى كان مدافعا بارعا مع شاختار ولكن مع برشلونة تحول لقط منبوذ ولكن الخيبة الاكبر كانت فى كاكا الذى كان إسطورة الميلان ولكن مع الريال تعرض لسلسة قاتلة من الإصابات دمرت مسيرته مع المرينجى تماما.

روبينهو مع الريال مميزا وحتى مع الميلان كان طيبا ولكن مع السيتى فشل فشلا ذريعا مثله مثل كيزمان الذى كان خطيرا للغاية مع إيندهوفين ولكن مع تشيلسى تحول لشبح مثله مثل فيرون الذى كان أفضل لاعبى العالم على الإطلاق مع لاتسيو ولكن مع اليونايتد وتشيلسى بات لاعبا عاديا للغاية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*