الرئيسية » اخبار الرياضة » أعضاء الباطن يتكفلون بثلاثة آلاف تذكرة

تكفل عضوا مجلس إدارة الباطن زياد العدواني وجراح الظفيري كل منهما بشراء ألف تذكرة وتوزيعها على الجماهير في مواجهة التعاون غداً الخميس بحفر الباطن في الجولة الـ12 من «دوري جميل»؛ فيما أعلن الراعي الطبي للفريق شراء ألف تذكرة دعما لجمهور الباطن وتحفيزه للوقوف مع الفريق خلال المرحلة المقبلة. من جهة أخرى يتوج اليوم الأربعاء أولمبي الباطن ببطولة مكتب الهيئة العامة للرياضة بالزلفي عندما يستضيف جاره القيصومة على ملعبه في لقاء تحصيل حاصل في الجولة الأخيرة من الدوري بعد أن حقق البطولة قبل نهاية الدوري بجولتين.

أعضاء الباطن يتكفلون بثلاثة آلاف تذكرة

تكفل عضوا مجلس إدارة الباطن زياد العدواني وجراح الظفيري كل منهما بشراء ألف تذكرة وتوزيعها على الجماهير في مواجهة التعاون غداً الخميس بحفر الباطن في الجولة الـ12 من «دوري جميل»؛ فيما أعلن الراعي الطبي للفريق شراء ألف تذكرة دعما لجمهور الباطن وتحفيزه للوقوف مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى يتوج اليوم الأربعاء أولمبي الباطن ببطولة مكتب الهيئة العامة للرياضة بالزلفي عندما يستضيف جاره القيصومة على ملعبه في لقاء تحصيل حاصل في الجولة الأخيرة من الدوري بعد أن حقق البطولة قبل نهاية الدوري بجولتين.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*