الرئيسية » اخبار الرياضة » أسماء عديدة كانت وازنة…! والآن تتسول فى الميركاتو !

أسماء عديدة كانت وازنة…! والآن تتسول فى الميركاتو !

14724222764490

هاى كورة_ كرة القدم غريبة للغاية يوما ما تقودك لملاسمة الأمجاد فى السماء ويوما ما تسقطك فى الأرض وهناك العديد من نجوم اللعبة كانوا المواسم الماضية مليء السمع والأبصار ولكن بتغير المدربين عانوا كثيرا وباتوا مهمشين ويبحثون حاليا عن الرحيل قبل إغلاق السوق.

ماريو بالوتيلى يعانى بشدة حاليا فى أن يجد فريق يتفق مع ليفربول الإنجليزى كى يلعب معه الموسم الحالى خصوصا وإن يورجن كلوب المدير الفنى الالمانى للريدز لايحبذ وجود بالوتيلى نهائيا.

حارس مرمى مانشستر سيتى الإنجليزى جو هارت يعانى بشدة مع المدير الفنى بب جوارديولا ويبحث حاليا عن الرحيل بإعارة إما لإشبيلية وتورينو وهذا سيتم حسمه قبل نهاية الميركاتو ومثله مثل يايا توريه الذى يعانى بشدة مع جوارديلا منذ أن كانا سويا فى برشلونة وهناك نجمين آخرين يعانيان مع جوارديولا وهما إليكويم مانجالا وويلفريد بونى .

نفس مصير جو هارت يعانى منه باستيان شيفانشتايجر مع مورينهو فى مانشستر يونايتد بينما يرغب أليسيو شيرشى فى الرحيل عن أتلتيكو مدريد الأسبانى بينما يريد دييجو لوبيز حارس ريال مدريد الأسبانى السابق فى الخلاص من الميلان الذى يفضل عليه الحارس الشاب جان لويجى دونا روما ولكن راتبه يقف عائق أمام العديد من الفرق الأسبانية الراغبة فى التعاقد معه .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*