الرئيسية » الصحة » أسرار نفسية للتعامل مع الرجل الشرقي العاشق للنساء

نجد كثيرون من الرجال في مجتمعاتنا الشرقية، يحبون أكثر من امرأة في وقت واحد، ويوجد شريحة كبيرة من الرجال تتزوج من أمرآة أخرى على الزوجة الأولى، ويوجد شريحة أخرى من الرجال تقوم بالعديد من العلاقات غير الشرعية مع العديد من النساء قالت خبيرة نفسية د. زينب المهدي، إن هذا الرجل محب للنساء بشكل فوق المعدل الطبيعي، حتى أنه يصل الأمر إلى أنه يقيم كل يوم علاقة مختلفة مع الفتيات، ونلاحظ أنه في مجتمعنا العربي المصري على وجه التحديد الكثير من الرجال العاشقات للنساء بشكل جنوني وبشكل يستدعي التساؤل. يقول (ح) إنه محب للنساء بشكل مثير، حتى أنه وصل معه الموضوع لدرجة الإدمان فأصبح كل يوم مع امرأة مختلفة، وهذا أدى به إلي الفلس قائلا: "أريد أن أتزوج من امرأة واحدة أعيش معها أيام عمري بشكل صحيح من البداية.. لأنني أهدرت وقت طويل.. مستحيل ذلك الوقت يعود مرة أخرى". وأوضحت زينب أن هذا هو العلاج بالنسبة له حتى لا يشعر بالملل ويضطر إلي اللجوء لإعادة الماضي مرة أخري وفي الحقيقة وبشكل موضوعي هذا فعلا هو العلاج بمعني أن الرجل الهوائي يعتبر مشكلة كبيرة حيث أنه يعتبر عبء علي نفسه قبل أن يكون عبء علي الأخريين. ونصح..

أسرار نفسية للتعامل مع الرجل الشرقي العاشق للنساء

نجد كثيرون من الرجال في مجتمعاتنا الشرقية، يحبون أكثر من امرأة في وقت واحد، ويوجد شريحة كبيرة من الرجال تتزوج من أمرآة أخرى على الزوجة الأولى، ويوجد شريحة أخرى من الرجال تقوم بالعديد من العلاقات غير الشرعية مع العديد من النساء

قالت خبيرة نفسية د. زينب المهدي، إن هذا الرجل محب للنساء بشكل فوق المعدل الطبيعي، حتى أنه يصل الأمر إلى أنه يقيم كل يوم علاقة مختلفة مع الفتيات، ونلاحظ أنه في مجتمعنا العربي المصري على وجه التحديد الكثير من الرجال العاشقات للنساء بشكل جنوني وبشكل يستدعي التساؤل.

يقول (ح) إنه محب للنساء بشكل مثير، حتى أنه وصل معه الموضوع لدرجة الإدمان فأصبح كل يوم مع امرأة مختلفة، وهذا أدى به إلي الفلس قائلا: "أريد أن أتزوج من امرأة واحدة أعيش معها أيام عمري بشكل صحيح من البداية.. لأنني أهدرت وقت طويل.. مستحيل ذلك الوقت يعود مرة أخرى".

وأوضحت زينب أن هذا هو العلاج بالنسبة له حتى لا يشعر بالملل ويضطر إلي اللجوء لإعادة الماضي مرة أخري وفي الحقيقة وبشكل موضوعي هذا فعلا هو العلاج بمعني أن الرجل الهوائي يعتبر مشكلة كبيرة حيث أنه يعتبر عبء علي نفسه قبل أن يكون عبء علي الأخريين.

ونصحت المرأة التي سوف ترتبط بهذا النوع من الرجال لابد أن تعلم أن زوجها سر حبه للنساء هو لأنه محب جدا للتجديد والاختلاف فلابد أيتها المرأة التي سوف تتزوجين من ذلك الرجل لابد أن تضعي مبدأ الاختلاف والتميز والتجديد قي حياتك إلي الأبد ولابد أن تجعلي حياة زوجك كلها مفاجآت سارة ومفاجأة يومية لا يتوقعها حتى تكوني مركز لإثارته بشكل مستمر كوني متجددة في كل لحظة في حياتك مع زوجك حتى تجعليه يفكر فيك بشكل مستمر.

وتابعت: "وبالتالي سوف تسيطرين علي خياله وتفكيره فلابد أن تشبعين رغبة ذلك الرجل الهوائي بكل الطرق المشروعة فهذا الرجل متعب حقاً في طريقة التعامل معه وطريقة إرضاؤه ولكن هذا يكون في البداية فقط ولكن عندما تلتزمين بكل كلمة في هذه الصفحات سوف تكوني أنتي المرأة المناسبة له وبالتالي سيكتفي بوجودك عن باقي النساء ولا يرغب في أي امرأة أخري لأنك أنتي مصدر إشباع رغبته الجنسية ومصدر إثارته وتشويقه فأنت في نظره سوف تكونين امرأة بكل النساء".

وعرضت د.زينب عدة مواصفات خاصة تتصف بها زوجة الرجل الهوائي العاشق للنساء وهي:

1-لابد أن تكوني مطيعة ولكن ليس بشكل سلبي بمعني أن طاعتك تكون في حدود لأن الرجل الهوائي يعشق المرأة التي تناقشه حتى يقتنع بفكرها وبعقليتها.

2-لا تعطيه نصائح أبدا لأن الرجل الهوائي كاره للنصائح والتوجيهات.

3-لابد أن تقبليه بكل عيوبه ومميزاته ولكن بعد ذلك سوف تعمل علي تنمية المميزات وتعديل العيوب.

4-عليك أن تكوني جميلة بكل المقاييس لأن الرجل الهوائي أول شئ يجذبه في المرأة هو شكلها الخارجي لابد أن تكون رشيقة وجذابة ونظيفة ومحبة للموضة وقصات الشعر المختلفة واستخدام الروائح الطيبة التي تجذبه إليك بسهولة.

وهذا ما فعلته الحالة (م) وهي امرأة تروي تجربتها مع الرجل الهوائي العاشق للنساء تزوجت الحالة (م) من رجل قام بأكثر من علاقة غير شرعية، وأرادت تلك المرأة أن تكون المرأة الأولي والأخيرة في حياة ذلك الرجل حتى أن أفراد عائلتها قالوا لها أن هذا مستحيل ولكنها خاضت التجربة بقلب من حديد وعلى يقين أنها سوف تنجح وبالفعل نفذت كل شئ تم ذكره وحدثت المعجزة، حيث أنه هذا الزوج سيطرت تلك المرأة على تفكيره بالكامل لدرجة أنه أصبح يأخذ رأيها في كل شئ في حياته.

ومن هنا قالت د.زينب أن أي امرأة في نظر أي رجل هي مقسمة لثلاثة أشياء: جمال، ذكاء، تشويق وإثارة، لو توافر هذا المثلث الناري تأكدي أنك سوف تملكين عقل أي رجل مهما كان.

Original Article

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*