الرئيسية » اخبار الرياضة » أستون فيلا يسير على نهج برشلونة عكس ما قام به نيوكاسل

أستون فيلا يسير على نهج برشلونة عكس ما قام به نيوكاسل

ss

هاي كورة _ المواقف الإنسانية في كرة القدم كثيرة، دائماً ما يتذكر المشجع الموقف الإنساني الذي يقوم به فريقه وإدارة ناديه تجاه لاعبيهم.

في برشلونة لن ينسى أحد موقف النادي الكاتلوني تجاه لاعبه إيريك أبيدال الذي كان يعاني كثيراً من مرض السرطان وبعد ان تعافى عاد له من جديد ليتغلب عليه في النهاية ولم يتخلى برشلونة عن اللاعب، في المرة الأولى أهداه لقب دوري الأبطال والجميع جعل إيريك هو من يرفع اللقب في 2011، وفي 2013 كذلك تكرر الموقف عندما رفع لقب الليجا.

الموسم قبل الماضي عانى اللاعب الأرجنتيني جوناس جوتيريز من مرض سرطان الخصية، وغاب عن الملاعب لمدة كبيرة قبل أن يعود في نهاية الدوري ويسجل هدف ساهم في بقاء نيوكاسل ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يهبط، وقدم جوتيريز الكثير لنيوكاسل وكان قد رفض الرحيل عن الفريق حينما هبط للدرجة الأولى.

في النهاية وبعد ما قدمه جوتيريز لنيوكاسل، بمجرد أن ضمن الفريق البقاء قرر في بداية الموسم الماضي التخلي عن جوتيريز ورحيل اللاعب بدون مقابل لعدم وجود مكان له في الفريق.

ليتكرر نفس الموقف مع أستون فيلا، حيث أصيب اللاعب بيتروف في 2012 بمرض سرطان الدم وقرر إعتزال كرة القدم، ولكن النادي لم يتركه طوال فترة علاجه التي إستمرت ما يقارب 4 سنوات، وبعد أن تعافى تماماً، قررت إدارة أستون فيلا ضم اللاعب للفريق والعودة من جديد للملاعب لينضم لمعسكر الفيلانز إستعداداً للموسم المقبل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*