الرئيسية » اخبار الرياضة » أردا توران : سنكون خصما عنيدا أمام اسبانيا

أردا توران : سنكون خصما عنيدا أمام اسبانيا

14660844443032

هاي كورة – قبل مباراة تركيا ضد اسبانيا مساء يوم الجمعة، أصر أردا توران على أن فريقه سيقدم كل ما لديه لكسب نقطة على الأقل أمام الفائزين بيورو 2008 و 2012. واعترف لاعب خط وسط برشلونة أن فريقه هو الأضعف، ولكن لا يزال واثقا في قدرة زملائه. وقال في مقابلة مع الاتحاد الاوروبي “اننا ذاهبون لمحاولة وهب كل شيء للفوز بالنقطة، نعلم جميعا ان اسبانيا فريق قوي، ولكنها تلعب أيضا ب11 لاعبا فقط، مثلنا تماما، لذلك نحن ذاهبون للقتال الى النهاية.”

وبعد أن خسر مباراته الأولى أمام كرواتيا 1-0، توران يعلم أن تركيا بحاجة لوضع بعض النقاط في جيبها، ويعتقد أن نقطة واحدة ضد لاروخا ستحسن من وضع فريقه في المجموعة. “اذا كنا نستطيع كسب نقطة واحدة أمام اسبانيا فستكون لدينا فرصة جيدة للتأهل”.وعلى الرغم من أن الرجل الذي انتقل إلى كامب نو في الصيف الماضي يعرف العديد من أعضاء الفريق الإسباني، أوضح أن التكنولوجيا الحديثة تسمح لتركيا أن تكون جاهزة لأي الخصم، سواء كانوا على دراية به أو لا. حيث قال “نظرا لتقنيات تحليل المباريات بالفيديو، فكل فريق باستطاعته في هذه الأيام ان يكون جاهزا ويستعد بشكل جيد.”

وردا على سؤال أخر حول خسارة الافتتاح ضد كرواتيا، لم يبخل توران في انتقاد أدائه الخاص – بحيث قام المدرب فاتح تريم بتغييره أثناء المباراة في الدقيقة ال65. “أنا شخصيا لعبت بشكل سيئ ولم أكن فعالا، ومع ذلك فهذه أمور عادية تحدث في الحياة.” انا ذاهب الى المباراة لكي أعطي أفضل ما عندي. “لقد ارتديت هذا القميص أكثر من 90 مرة، ونـادرا جدا ما لعبت بشكل سيئ”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*