الرئيسية » اخبار الرياضة » أردا توران تحول لشبح في اليورو بسبب دكة برشلونة

أردا توران تحول لشبح في اليورو بسبب دكة برشلونة

IMG_20160617_222707

هاي كورة _ يقدم أردا توران قائد منتخب تركيا في يورو 2016، بطولة متواضعة للغاية بعد مبارتين بدون فوز او إضافة لمنتخب بلاده والخروج رسمياً من البطولة بدون تسجيل هدف.

توران كان متألق مع فريق اتليتكو مدريد طوال السنوات الماضية وكان يقدم مواسم ممتازة على جميع الأصعدة، ولكن بمجرد إنتقاله لبرشلونة لم يعد اردا كما كان ولم يسطع نجمه كما تعود عليه الجميع.

عقوبة الفريق الكاتلوني جعلت توران يشارك بداية من شهر يناير وإبتعاده لمدة اكثر من 7 شهور عن المشاركة وإفتقاده حساسية المباريات، وحتى بعد مشاركته مع برشلونة لم يقدم الجديد حيث كان حبيس دكة البدلاء ولم يشارك سوى في 13 مباراة منها 9 مباريات بديلاً.

خلال فترة إيقافه وعدم خوضه لمباريات مع برشلونة كان يشارك مع منتخب بلاده في المباريات الودية ولكن بعد ذلك لم يعد يشارك مع فريقه ولا منتخب بلاده لإنتهاء مباريات الأجندة الدولية والتصفيات، مما اثر على مستوى اللاعب وجعله شبح في بطولة يورو 2016 لم يقدم أي شئ يذكر لقائد الأتراك

ولكن في النهاية لم يقدم توران أكثر ما يقدمه منتخب تركيا، الفريق بالكامل سئ جداً ولا يستحق التواجد في الدور القادم ولكن توران كان ينتظر منه أن يكون كجاريث بيل او مارك هامشيك الثنائي الذي كان في الموعد وأضاف خبرته وإمكانياته لمنتخب بلاده.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*