الرئيسية » اخبار تقنية » أحد هواتف Note 7 الجديدة التي إحترقت على متن طائرة !

أحد هواتف Note 7 الجديدة التي إحترقت على متن طائرة !

Note 7

مازالت سامسونج مصرة على أن النسخ الجديدة ممتازة وتحاول أن تبيعها لكن للأسف أن الحوادث الجديدة تخذلها، فمؤخرا إشتكى شخص صيني من إحتراق هاتفه نوت 7 الجديد. والآن لديك هاتف نوت 7 جديد قد إحترق على متن طائرة.

صاحب الهاتف أكد بأن هاتفه قام بالحصول عليه من قبل AT&T الأمريكية وبأنه من الهواتف الجديدة التي يحمل البطارية الخضراء والإشارة الجديدة على صندوق الهاتف والتي تعني بأن الهاتف آمن حيث أنه من النسخ الجديدة التي قامت سامسونج بتعديلها.

الحادثة تبدأ بحسب ماذكره مالك الهاتف هو أن هاتفه كان يملك 80% ضمن بطاريته عندما طلب طاقم الطائرة من الركاب إغلاق هواتفهم وقام بالفعل بإغلاقه، بعدها بدأ الدخان يظهر من الهاتف مما جعله يرميه على الأرض وبالطبع هنا بدأ كل شيء ينقلب رأسا على عقب بالطيارة ثم بدأوا بإخلاء الطائرة، وإحترق الهاتف على أرضية الطائرة.

سامسونج لم تعلق على هذه الحادثة الآن، قد تكون بسبب البطارية والمشكلة العظيمة التي واجهها Note 7 عندما أطلقته سامسونج أول مرة وقد لاتكون كذلك فكل الإحتمالات موجودة هنا، لكن بالنهاية هذا لايساعد سامسونج أبدا بمحاولة تحسين صورة الهاتف وبيعه خصوصا أن النتائج المالية الأخيرة ذكرت بتدني مبيعات سامسونج بشكل عام بسبب فشل هذا الهاتف في تحقيق المبيعات والأرقام المرجوة.

ربما حان الوقت لسامسونج لإيقاف الهاتف والنظر في تقديم جالكسي S8، أليس كذلك ؟

The post أحد هواتف Note 7 الجديدة التي إحترقت على متن طائرة ! appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*