الرئيسية » اخبار تقنية » أحدث حقائب السفر الذكية من Raden بتصميم أنيق وسعر يبدأ من 295$

أحدث حقائب السفر الذكية من Raden بتصميم أنيق وسعر يبدأ من 295$

هذا الموضوع أحدث حقائب السفر الذكية من Raden بتصميم أنيق وسعر يبدأ من 295$ ظهر على التقنية بلا حدود.

raden-luggage-suitcases

أطلقت شركة Raden أحدث سلسة من حقائب السفر الذكية المميزة بتصميم أنيق، ومميزات تدعم المستخدم في شحن الهواتف الذكية، أو متابعة المستخدم خلال رحلته.

raden-luggage-suitcase

يعد فقدان الامتعة واحدة من أهم المشاكل التي تواجه المسافرين في المطارات أو الموانئ، لكن منذ فترة قصيرة بدأت مجموعة من الشركات حديثة العهد في صناعة الحقائب لذكية، حيث كان ظهورها الأول في عام 2015، وشركة Raden هي أحدث الشركات التي تقدم حقائب سفر ذكية لقطاع المستخدمين.

وتتوفر سلسة A من حقائب السفر الذكية من Raden في حجمين مختلفين، وهي أيضا متوفرة للشراء عبر الانترنت أو في متاجر Raden pop-up في مانهاتن، حيث تأتي الحقيبة في نموذجين، حيث يصل حجم النموذج الأول الى 22 أنش، ويصل وزنها الى 7.5 رطل وهو النموذج صغير الحجم، وتصل تكلفتها الى 295$، أما الحجم الثاني فهو أكبر بعض الشيء حيث يصل طولها الى 28 أنش ووزنها 11.2 رطل وتصل تكلفتها الى 395$، ولكن في حالة شراء الحقيبتين يمكنك الحصول عليهما معا بسعر 595$، وهو أرخص بعض الشيء من خيارات الشراء المتاحة لمثل هذه الحقائب الذكية في الفترة الماضية، كما تأتى كل منهما ضمن مجموعة متنوعة من الألوان، بالإضافة الى أنها مزودة بقفل، وأربع عجلات مزدوجة لسهولة الحركة والدوران.

raden-luggage-suitcases

بالطبع يمكنك أن تجد العشرات من الحقائب المصممة بعناية بنفس الاحجام أو بنفس السعر أو أرخص في التسعير، ولكن الاختلاف الذي تقدمه حقائب Raden اليوم في التصميم الذكي، حيث أكد مؤسس الشركة Udashkin أن هذه الحقيبة واحدة من الابتكارات الثورية.

مواصفات حقائب Raden الذكية

تأتي حقائب Raden مع جهاز استشعار في المقبض يتيح للمستخدم تحديد وزن الأمتعة فور رفع الحقيبة، حيث تظهر النتيجة على التطبيق المتصل بالحقيبة على الهاتف، والذي يحدد لك أيضا الوزن الأقصى للأمتعة، كما يوجد بها أثنين من منافذ USB لشحن الأجهزة الخاصة بك، فهي تأتى متكاملة مع المناطق الداخلية في الحقيبة، مما يساعدك على حمل العديد من الامتعة الشخصية دون احتلال حيز كبير داخل الحقيبة، كما يتميز تطبيق Raden بإمكانية ربط المستخدم بحقيبة الامتعة عند فقدانها عن طريق Bluetooth.

Raden -suitcase-App

لم تكن Raden أولى الشركات التي تطرقت الى صناعة هذه الأنواع من الحقائب الذكية، حيث سبقتها Bluesmart والتي قامت ببيع النماذج الخاصة بها في وقت سابق من هذا العام، ورغم طرح العديد من الشركات نماذج مميزة من حقائب السفر الذكية، الا أن شركة Raden تحتل موقع متوسط بين هذه الفئة الجديدة، فهي بالمقارنة بمثيلاتها تتميز ببطارية 7,800 مللي أمبير في الساعة، كما لا تصل الى بطارية BlueSmart بقدرة 10000 مللي أمبير في الساعة، حيث تتميز الأخيرة بمواضفات ذكية متقدمة أكثر.

وتأتي حقائب Bluesmart الذكية متوافقة مع تطبيق Bluesmart app للحقيبة على هواتف الأيفون، ومن المتوقع أن تتوافق مع ساعة ابل الذكية خلال الفترة القادمة، كما تدعم هذه الحقائب الاتصال بشبكات 3G للأنترنت، وراديو GPS لتتبع موقع الحقائب بشكل مستمر.

Bluesmart-suitcase

أيضا بعض الميزات التي انفردت بها Raden في اعتمادها على شبكة الوايرلس لتحدد لك موقع حقائب السفر بشكل سريع، أما إذا فقدت حقيبتك في نطاق Bluetooth يمكن لتطبيق Raden أن يحدد موقعها، لكن قد يجد المستخدم صعوبة في تحديد موقعها إذا تواجد العديد من مستخدمي تطبيق Raden من حولك. الا أن الشركة ستستفيد من التجربة الكلية، مؤكدة أنها تطمح لتصنيع مزيد من الأجهزة والالكترونيات المختلفة.

كما تحقق هذه الحقائب العديد من المميزات من خلال تطبيق Raden التي بدورها تجعل من السفر متعة خاصة، فالتطبيق من الممكن أن يخبرك كم من الوقت تحتاج كي تصل الى المطار، ما الحالة التي سيكون عليها الطقس الخاص بوجهتك، كما يمكنك أيضا استخدام تطبيق Uber من خلاله، وفي النهاية عندما يمكن Raden تحديث بيانات المستخدم بما فيه الكفاية، فأن التطبيق يدعمك في التفاعل الاجتماعي أيضا.

raden-smart-suitcase

كما صرح Udashkin أنه يأمل أن يكون كل شيء متوفر من الألف الى الياء، وما ينطوي على جانبي الأجهزة والبرامج، لتحقيق ذلك فأن الشركة تهدف الى جذب مزيد من العملاء، وبالتأكيد لن تكون هذه بالمهمة السهلة، ولكن الهدف الأكثر أهمية الأن في حل مشكلة الامتعة المفقودة، فحقائب Raden جذابة الى حد كبير، بالإضافة الى العديد من المميزات والتي على يقين أنها ستجذب المزيد من المسافرين، الذين يأملون أن يصبح السفر أكثر متعة.

المصدر

هذا الموضوع أحدث حقائب السفر الذكية من Raden بتصميم أنيق وسعر يبدأ من 295$ ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*