الرئيسية » اخبار تقنية » أحدث النظارات الذكية JINS Meme لتتبع اللياقة البدنية

أحدث النظارات الذكية JINS Meme لتتبع اللياقة البدنية

هذا الموضوع أحدث النظارات الذكية JINS Meme لتتبع اللياقة البدنية ظهر على التقنية بلا حدود.

JINS Meme

تنتشر العديد من المنصات الرياضية أو سوارات اللياقة البدنية في الأسواق، والتي تقدم الكثير من المميزات للمستخدم لتتبع الأنشطة على مدار اليوم، لكن أحدث الأجهزة التي تتبع نشاطك الرياضي اليوم هي نظارة JINS Meme الذكية.

training app

نظارة JINS Meme الذكية ذات درجة عالية من الحساسية وتضم بداخلها ثلاثة محاور Gyroscope، وتؤكد الشركة اليابانية المصنعة أن ميزة تثبيت النظارة فوق الرأس تعطي النظارة ميزة لرصد دقيق لنشاط المستخدم الرياضي، حيث يمكن أن تحدد مدى اتزانك ونقاط الضعف بهما، ولمساعدتك في كل ما سبق أطلقت مؤخرا تطبيق التدريب الأساسي ليتكامل مع التطبيق الحالي وهو تطبيق Taiken، الذي يختبر قوة الظهر والأكتاف والخصر، ويقدم لك تعليق مباشر حول كل جزء منها وكيف تسير التدريبات.

تصميم نظارة Meme JINS انسيابي وبسيط، وتقدم بمجموعة من الإطارات المختلفة للاختيار من بينها، والاختلاف بها يكمن في أذرع النظارة حيث توجد البطارية والجيرسكوب، واشارة البلوتوث، مع عدسات النظارة الاعتيادية لذا ارتدائها لا يشكل فارق، وركزت الاختبارات التي أجريت عليها على رياضة اليوغا، حيث أنها ثابتة لتتمكن الاندفاع وتغيير أوضاع جسمك دون أن تشعر بالقلق.

ويدعم تطبيق Taiken المستخدم لتحسين وضع الجسم والعضلات التي تحيط بمنطقة الجذع، وهذه التدريبات لا تهدف أن تمنحك مظهر رياضي، فالتدريب بسيط، حيث تتنافس ضد نفسك ولكن ما تحصل عليه من التطبيق مفيد وكذلك ردود فعل مناسبة.

والمدرب الخاص بك عبر نظارة JINS يوفر لك تعليمات باللغة اليابانية يذكر لك الأشياء التي يجب أن تقوم بالتركيز عليها وأنت تقوم بالحركات فمثلا عند الاندفاع للأمام المحافظة على خط الجسم، حيث يدعمك المدرب الرقمي في محاولة للتركيز لتنفيذ التمارين بشكل صحيح.

وتعتبر نظارة Meme JINS خيار مناسب للمبتدئين الذين يرغبون في تحسين وضع الجسم والتركيز على نقاط الضعف، والتطبيق متاح مجانا، ولكنه لا يضم مجموعة واسعة من التدريبات فعندما تصل درجاتك إلى 90 ستكون وصلت إلى أقصى ما يمكن أن يمنحك التطبيق، ويقيم التطبيق كل جلوس قرفصاء مثلا وتقييم بياني بعد كل تمرين، لتكون لديك فكرة عن الخلل في التوازن سواء لليمين أو لليسار.

JINS Meme

التطبيق يعمل أيضا على تخزين تاريخ أنشطة المستخدم بشكل تلقائي، لرصد مدى تحسنك بنسب محددة، ويمكن للمستشعر المزود في عدسة العين، تحديد متوسط عمر الشخص الذي يرتدي النظارة، بناء على مستوى النظر، لكن قد يكون هذا التحديد في الغالب غير صحيح، وبالنسبة للجسم توفر النظارة تقييم لمستويات طاقة الجسم، كذلك لاتزان الجسم واستقراره، وفي الوقت الذي يحرز فيه عقلك التركيز، والطاقة والقدرة على التحمل، فالمستشعرات في تصميم النظارة تكشف عن التغيرات الدقيقة في الأنشطة الكهرومغناطيسي من عينيك، حيث تركز على حركة عينيك والوميض بها.

والتطبيق ونظارة JINS Meme الحالية هم مجرد بداية ولكن فعالة بشكل كبير، ولكن إمكانيات التطبيق مازالت محدودة، ولن يمثل ارتداء النظارة عملية مريحة خاصة إذا كنت لم تعتاد على ارتداء النظارات من قبل.

المصدر

هذا الموضوع أحدث النظارات الذكية JINS Meme لتتبع اللياقة البدنية ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*