الرئيسية » اخبار الرياضة » أتلتيكو مدريد يلتهم غرناطة بسباعية ويعود للصدارة

أتلتيكو مدريد يلتهم غرناطة بسباعية ويعود للصدارة

3هاي كورة – نجح فريق الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد فيي تحقيق الفوز خلال لقاءه الذي خاضه أمام غرناطة في الفيسنتي كالديرون بسباعية مقابل هدف .

وكان غرناطة هو من افتتح التسجيل في اللقاء بهدف رائع عن طريق كوينكا في الدقيقة 19 ، ولكن فريق الروخي بلانكوس تمكن من العودة في النتيجة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 34 عن طريق كاراسكو .

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط نجح كاراسكو في أن يسجل الهدف الثاني لينهي فريقه الشوط متقدما بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني واصل فريق الروخي بلانكوس تألقه ونجح فيريرا كاراسكو في مواصلة التألق حيث تمكن في الدقيقة 61 من عمر اللقاء أن يسجل الهدف الثالث له ولفريقه .

وعقب هدف كاراسكو تمكن الارجنتيني نيكولاس غايتان من أن يسجل الهدف الرابع للروخي بلانكوس بعدما استغل عرضية ديفيد لويس ليسجل من أول لمسة له في اللقاء بعد دخوله .

وفي الدقيقة 81 عاد غايتان وهز الشباك مرة أخرى بعدما سدد كرة رائعة بيسراه في الجهة اليسرى لحارس غرناطة ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء ويخمس النتيجة لأتلتيكو .

وفي الدقيقة 84 ووسط غفلة من دفاع غرناطة نجح الأرجنتيني أنخل كوريا في أن يسجل الهدف السادس لفريقه بعدما مر من مدافعي غرناطة وسدد كرة جميلة على يسار حارس غرناطة ويسدس النتيجة لاتلتيكو .

وفي الدقيقة 86 نجح البرتغالي تياغو في أن يسبع النتيجة للروخي بلانكوس بعدما تلقى تمريرة جميلة من نجم اللقاء كاراسكو والذي تلاعب بالدفاع قبل أن يمنحها لتياغو والذي وضعها بدوره في الشباك مسجلا سابع أهداف فريقه في اللقاء وينتهي اللقاء على فوز أـلتيكو بسباعية مقابل هدف .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*