الرئيسية » اخبار الرياضة » أبو جبل : اتمني العودة للزمالك

أعرب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق سموحة الحالي والزمالك السابق، عن سعادته باهتمام مسئولي نادي الزمالك بإعادته مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء، مؤكدا أن الزمالك بيته ويتمنى العودة إليه. وقال أبو جبل - في تصريحات صحفية - إن أي لاعب في مصر يتمنى اللعب بقميص نادي الزمالك، الذي يملك تاريخا كبيرا في الكرة المصرية والإفريقية، بجانب شعبيته الكبيرة، مشيرا إلى أن الزمالك يعتبر بيته بعدما لعب له لمدة ثلاث سنوات، ونجح في حصد بطولات مع النادي الأبيض. وأضاف أبو جبل، "اتمنى العودة للزمالك مرة أخرى، وعلمت باهتمام مسئولي النادي بعودتي مرة أخرى لصفوف الفريق، وأنا سعيد للغاية بهذا الأمر، الزمالك بيتي، وأفضل فتراتي مع كرة القدم كانت في الزمالك في الثلاث سنوات الماضية، بعدما تذوقت طعم الانتصارات والألقاب مع الفريق". وتابع، "الزمالك اسم كبير، وشرف لأي لاعب الانضمام لصفوفه، واتمنى تكرار التجربة مرة أخرى، وعلاقتي مميزة جدا مع كل لاعبي الزمالك". وأشار حارس الزمالك وإنبي السابق، إلى أن عقده مع نادي سموحة يمتد للموسم القادم، ولكنه أكد أن مسئولي النادي السكندري لن يقفوا عائقا أمام انتقاله مرة أخرى للزمالك في حال وجو..

أبو جبل : اتمني العودة للزمالك

أعرب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق سموحة الحالي والزمالك السابق، عن سعادته باهتمام مسئولي نادي الزمالك بإعادته مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء، مؤكدا أن الزمالك بيته ويتمنى العودة إليه.
وقال أبو جبل – في تصريحات صحفية – إن أي لاعب في مصر يتمنى اللعب بقميص نادي الزمالك، الذي يملك تاريخا كبيرا في الكرة المصرية والإفريقية، بجانب شعبيته الكبيرة، مشيرا إلى أن الزمالك يعتبر بيته بعدما لعب له لمدة ثلاث سنوات، ونجح في حصد بطولات مع النادي الأبيض.
وأضاف أبو جبل، "اتمنى العودة للزمالك مرة أخرى، وعلمت باهتمام مسئولي النادي بعودتي مرة أخرى لصفوف الفريق، وأنا سعيد للغاية بهذا الأمر، الزمالك بيتي، وأفضل فتراتي مع كرة القدم كانت في الزمالك في الثلاث سنوات الماضية، بعدما تذوقت طعم الانتصارات والألقاب مع الفريق".
وتابع، "الزمالك اسم كبير، وشرف لأي لاعب الانضمام لصفوفه، واتمنى تكرار التجربة مرة أخرى، وعلاقتي مميزة جدا مع كل لاعبي الزمالك".
وأشار حارس الزمالك وإنبي السابق، إلى أن عقده مع نادي سموحة يمتد للموسم القادم، ولكنه أكد أن مسئولي النادي السكندري لن يقفوا عائقا أمام انتقاله مرة أخرى للزمالك في حال وجود مفاوضات رسمية بين مسئولي الناديين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.
ويسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تمرد الحارس الثاني بالفريق محمود عبد الرحيم "جنش" وانقطاعه عن تدريبات الفريق في الأيام الأخيرة، اعتراضا على عدم مشاركته بشكل أساسي في لقاء الزمالك والمقاولون العرب بالدوري، بعد حصوله على وعد من الجهاز الفني الذي كان يقود حينها محمد صلاح، بالتواجد في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.
ويفكر الجهاز الفني الحالي للزمالك بقيادة محمد حلمي، في إعادة محمد أبو جبل مرة أخرى لصفوف الزمالك، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في باقي مباريات بطولة الدوري، وفي إطار الاستعداد للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة دوري ابطال إفريقيا، خاصة مع استمرار رغبة "جنش" في الرحيل عن النادي الأبيض.
ونفى محمد أبو جبل، وضع شرط اللعب بشكل أساسي في صفوف الزمالك، من أجل العودة مرة أخرى للبيت الأبيض، مؤكدا أن الزمالك يمتلك حراس مرمى مميزين "أحمد الشناوي ومحمود جنش"، ولا يوجد ما يسمى بالحارس الأول والحارس الثاني، مشيرا إلى أن الأفضل في التدريبات هو من يشارك في المباريات، وأنه لا يوجد لاعب في الفريق يضمن استمراره في لتشكيل الأساسي.
وقال أبو جبل، إنه نجح في الظهور بشكل مميز مع سموحة في المباريات الأخيرة بالدوري، بعدما استغل الفرصة بشكل جيد وتمسك بها، مؤكدا أنه تعرض لظلم كبير خلال فترة تواجده في الزمالك، وأنه مازال لم يقدم كل ما لديه مع الفريق السكندري، موضحا أنه سيبذل قصارى جهده للاستمرار بالمستوى المميز مع سموحة، من أجل وضع الفريق في مركز مناسب بجدول الدوري.
وأضاف، أن حراسة المرمى في فريق سموحة تشهد منافسة قوية في ظل وجود المهدي سليمان وأحمد يحيى، وأنه يتدرب تحت مدرب حراس مرمى مميز وهو محمد سلام، مؤكدا أن الأمر لا يختلف كثيرا عن المنافسة التي كانت تتواجد في الزمالك، متمنيا الثبات على مستواه في اللقاءات القادمة، وأن ينضم لصفوف منتخب مصر في المرحلة القادمة في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 في الجابون.
وتابع، "اتمنى أن يشفعلي أدائي مع سموحة، الانضمام لقائمة المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية القادمة في يناير، فهي بطولة مهمة للغاية، والمنتخب يعود لها بعد غياب طويل، والالتحاق بصفوف المنتخب هو الهدف الأكبر".
وأكد أبو جبل أن المنتخب تخطى مرحلة كبيرة في مشوار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد الفوز المهم على غانا بهدف نظيف، مشيرا إلى أن الفوز على النجوم السوداء منح لاعبي المنتخب والجهاز الفني الثقة لاكمال مشوار التصفيات بنجاح، مشددا على قدرة الفراعنة على تحقيق الفوز في باقي لقاءات التصفيات، متمنيا التوفيق لكل حراس مرمى المنتخب الحاليين.
وعن حلمي طولان المدير الفني لسموحة، أشار أبو جبل إلى أنه اسم كبير في عالم التدريب، وله خبرة كبيرة في الدوري المصري، وحصد العديد من الألقاب مع الأندية التي دربها وأبرزها الزمالك، مؤكدا أنه هو من طلب التعاقد معه خلال فترة تواجده في الزمالك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*