الرئيسية » اخبار تقنية » آيفون SE قد يأتي بإمكانية تصوير فيديو بدقة 4K

آيفون SE قد يأتي بإمكانية تصوير فيديو بدقة 4K

iphone6s-2

على عكس آيفون 5C من المتوقع أن يكون هاتف آبل القادم بحجم 4 انش ليس فقط داعما لمعالج A9 الموجود في آيفون 6S و 6S بلس ولكن يمكن أن تتواجد فيه نفس الكاميرا الخلفية التي تصور بدقة 4K.

تقول مصادر AppleInsider أن أحد المسربين قال أن شركة آبل تخطط لترويج بروعة التصوير في آيفون SE عبر مقطع فيديو ترويجي يحتوي على لقطات بدقة 4K تم التقاطها بواسطة الجهاز حتى وإن كان سعره أقل من إخوته الكبار.

من غير المعروف بعد ما اذا كانت هذه اللقطات الترويجية ستكون جاهزة في الوقت المناسب للحدث الذي سيقام يوم 21 مارس حيث من المتوقع أن يتم الاعلان الرسمي للهاتف، ولكن المصدر يدعي أن موظفي شركة أبل يقومون بالتصوير في موقع في مدينة نيويورك مؤخراً في الاسبوع الماضي.

يذكر أجهزة آيفون 6S و 6S بلس كانت هي أول هواتف آيفون من آبل تدعم التصوير بدقة 4K لتلحق بمنافسيها من أجهزة أندرويد التي وضعت هذه الدقة قبل عدة سنوات، ومازالت هذه الميزة يعتبرها الغالبية غير مهمة بالرغم من دعم معظم الهواتف لها إلا أن القليل من يستخدمها بالواقع.

من المتوقع أن يقدم الجهاز أيضاً ميزة Live Photos مع دعم NFC لخدمة الدفع وحساس للبصمة وشاشة بحجم 4 انش بدقة HD ريتنا، أما بالنسبة لخاصية اللمس ثلاثية الأبعاد فهناك خلاف بين التقارير والتسريبات فبعضها ذكرت بأنه لن يدعمها بينما الأخرى يعتقد بأنه سيدعم هذه الخاصية لكن التوقعات الأكبر تشير إلى أنه لن يدعم هذه التقنية فستكون حصرية بآيفون 6S حاليا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*