الرئيسية » اخبار تقنية » آيفون 7S سوف يضم ميزة الشحن اللاسلكي لكن بطريقة جديدة

آيفون 7S سوف يضم ميزة الشحن اللاسلكي لكن بطريقة جديدة

iphone-6-iphone-6s-plus-2-2

آبل متحفظة جداً عندما يتعلق الامر بخصوص تقنيات الشحن الجديدة، الشركة لم توفر تقنية الشحن السريع وفضلت البقاء ومشاهدة تقنيات الشحن اللاسلكية المتواجدة في الاجهزة الاخرى مثل تقنية Qi و PMA، الآن يبدو أن آبل تعمل على بناء دعم الشحن اللاسلكي لهاتف آيفون لعام 2017 على أقل تقدير.

موقع The Verge بحث بعمق ووجد أن اثنين من مهندسين شركة الشحن اللاسلكية uBeam يعملون الآن مع آبل وأن الشركة وظفت أكثر من عشرة من العاملين ذوي الخبرة في مجال الشحن اللاسلكي على مدى العامين الماضيين، آبل ربما تريد إضافة خيار مثل Qi على آيفون ولاتوجد أي حواجز تمنعها من فعل ذلك لذلك يبدو أن أبل تهدف لتقديم الشحن اللاسلكي بطريقة أفضل من الموجودة حاليا بالهواتف.

الشحن اللاسلكي بإعتراف الجميع هو أمر سيء جداً وفظيع وبطيئ للغاية، على الرغم من أن سامسونج عملت مع شركة لتسريع العملية، نعم من الممكن أن تكون مريحة في بعض الحالات ولكنها في الواقع مجرد تسهيل لعملية توصيل هاتفك بكيبل الشحن وبالتالي هي ليست لاسلكية فعلاً.

الكثير يأملون أن آبل تهدف لتقديم شحن لاسلكي حقيقي بحيث يكون بعيد المدى من خلال العمل على تقنية لشحن الهاتف بينما تتواجد في مساحة محددة سلفاً مثل منزلك مثلاً، تخيل أن يتم شحن هاتفك كل مرة تذهب فيها إلى المطبخ مثلا.

هذا سيكون أمر مريح جداً وسبب مهم لتجنب توصيل الهاتف بالشاحن دائماً.

تحاول uBeam العمل على هذا النوع من التقنية لذلك فمن المنطقي أن أبل استعارت بعض المهندسين من هذه الشركة على وجه التحديد، من غير المرجح أننا سنرى هذا النوع من التقنية في آيفون 7 لذلك علينا الانتظار لعام 2017 عندما تعلن آبل عن آيفون 7S حينها ستحدث ضجة تقنية كبيرة بسبب هذه التقنية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*