الرئيسية » اخبار تقنية » آيفون 7 يعد هدية ثمينة لشركات الاكسسوارات

آيفون 7 يعد هدية ثمينة لشركات الاكسسوارات

iPhone7PlusSiliconeCase-LineupWide-PB_PR-PRINT.0

مع كل هاتف أيفون جديد تنشط سوق الاكسسوارات المرافقة للهاتف بشكل كبير، وتشمل الشواحن والمحولات الخاصة بالسيارة والأغطية والشاشات الواقية وغيرها. وهذا العام، يعتبر هاتفي الأيفون 7 و7 بلس هدية كبيرة لصانعي هذه الملحقات بالنظر إلى التغييرات التي جاء بها الهاتفين وعلى رأسها إزالة منفذ سماعة الرأس الاعتيادي.

وعلى الرغم من أن أبل سترفق مع الهواتف الجديدة مُحول يتيح استعمال السماعات التقليدية عبر المنفذ الجديد، لكن من المؤكد أن هذه المرحلة الانتقالية ستكون فرصة ذهبية لصانعي الأكسسورات لطرح العديد من الابتكارات والحلول البديلة.

ومن جانب آخر فعلى الرغم من أن الهواتف الجديدة تأتي بنفس أبعاد الجيل السابق إلى أن أغلب أغطية الجيل السابق لن تعمل مع النماذج الجديدة بالنظر إلى التغييرات الجديدة في الكاميرا على كلا النموذجين (الأي فون 7 بلس يضم الآن كاميرا مزدوجة) في حين أن الأيفون 7 يأتي بكاميرا مختلفة قليلا.

وتشكل قرارات شركة أبل المثيرة للجدل في بعض الأحيان فرصة مثالية لهذه الشركات لتقديم حلول بديلة مثل ذاكرات التخزين الخارجية والبطاريات المحمولة وغيرها من الإضافات.

وطرح العديد من صانعي الملحقات بالفعل بعض الاكسسوارات في متاجر التجزئة وعلى رأسها سماعات بالمنفذ الجديد وسماعات لاسلكية متوافقة وسيتوفر المزيد مع بدء توفر الهاتفين في مختلف الأسواق العالمية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*