الرئيسية » اخبار تقنية » آيفون القادم قد لايحمل إسم «آيفون 7» لأول مرة

آيفون القادم قد لايحمل إسم «آيفون 7» لأول مرة

iphone6s-5-702x336

ماهو الإسم الذي ستطلقه آبل على هاتفها المقبل؟ قد يعتقد الكثير أن iPhone 7 هو الجواب الصحيح نظراً للتطور الطبيعي بعد 6S و 6S Plus، ولكن التقارير تشير إلى أن الشركة ستغير دورة تحديث هاتفها آيفون إلى ٣ سنوات، وهاذا قد يعني تغييراً في تسمية أسم هاتفها هذا العام.

تقرير نُشر في أواخر الشهر الماضي من صحيفة يابانية أشار إلى أن آيفون المقبل يبدو مطابقاً للتصميم الحالي للأجهزة، وفي 2017 سيتم تحديث التصميم، وحصل هذا التقرير للتأيد من صحيفة وول ستريت جورنال وغيرها وهذا يعني أنه من غير المنطقي أن يحمل الرقم 7 بحال لم يكن بتصميم جديد كلياً.

ويبدو أن معظم الصحف توافق على أن آبل تخطط للتخلي عن منفذ سماعة الرأس وتقديم بعض التحديثات في عتاد الجهاز، وأضافت صحيفة وول ستريت جورنال أن مستشعر البصمة سيكون جزء لا يتجزأ من آيفون حاليا، لكن قد يتم تغييره العام المقبل عندما تقوم آبل بتغيير التصميم كليا.

وهناك أيضاً 2 من التقارير تشير إلى أن الهاتف سيحمل الإسم "pro"، وأن آبل أستخدمت هذه التسمية مع أجهزة ماك وكذلك آيباد ولهذا التوقعات تقول أنها ستستخدمه لآيفون.

مازال ممكنا أن تطلق آبل على هاتفها القادم إسم "آيفون 7" لكن هذا يعني أنه من المفترض أن يحمل تغييرات كبيرة وهذا مالن يحصل إن كانت بالفعل ستغير دورة آيفون إلى 3 سنوات بدلا من سنتين، فماذا ستطلق آبل على هاتفها ؟

ربما آيفون 6SS ؟ 😛 شاركنا توقعاتك حول الإسم بالتعليقات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*