الرئيسية » اخبار تقنية » آبل تنشر براءة اختراع جديدة لجهاز ماك بوك مع دعم 4G LTE

آبل تنشر براءة اختراع جديدة لجهاز ماك بوك مع دعم 4G LTE

macbook-patent-3

من المتوقع أن يحصل جهاز ماك بوك برو على تغييرات كبيرة في وقت لاحق من هذا العام حيث تشير براءة الاختراع الجديدة التي نشرتها الشركة أن يدعم الجهاز اتصال البيانات الخلوي 4G LTE في الجيل القادم من الجهاز المحمول.

براءة توصف بأنها طريقة لوضع هوائيات على الاجهزة الالكترونية بشكل عام والجهاز الذي تم عليه الوصف يشبه كثيراً جهاز ماك بوك، الجهاز سيتكون من جزئين، الجزء الاول هو الشاشة أما الجزء الثاني هي لوحة المفاتيح وكلا الجزأين مرتبطان ببعض.

إذا أطلقت آبل جهاز ماك بوك أو ماك بوك برو مع دعم الاتصال الخلوي سيكون هذا أمر رائع، الشركة لم تقدم قط جهاز كمبيوتر محمول مع اتصال إنترنت مباشر من قبل على الرغم من أنه أصبح أسهل كثيراً والمنافسين الاخرين قدموا أجهزة كمبيوتر محمولة مع دعم اتصال LTE.

يشاع أن جهاز ماك بوك برو سيحمل مستشعر لبصمة الاصابع وشاشة OLED ثانوية فوق لوحة المفاتيح، الشاشة الثانوية الصغيرة قد تحل محل أزرار الاختصارات مما يجعل من الممكن انشاء اختصارات مخصصة بدلاً من ذلك.

جهاز آبل المحمول القادم سيكون رائع على مايبدو ومع إضافة دعم الاتصال الخلوي الذي سيضعه في القمة، ولكن تظل هذه مجرد براءة اختراع.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*