الرئيسية » اخبار تقنية » آبل تريد أن تعرف كيف ستقوم FBI بفتح هاتفها آيفون

نشرنا اليوم خبرا يقتضي بأن FBI وجدت طريقة لفتح هاتف آيفون دون مساعدة آبل، من ناحيتها فيبدو أن آبل تتابع الموضوع بحرص شديد وبإهتمام، بالواقع فإن مكتب التحقيقات الفيدرالي يقول بأنه وجد شركة ستساعده في فتح الهاتف ورفضت ذكر إسم الشركة. حاليا فإن آبل قد صرحت بأنها لاتعرف من قد يكون هذا الطرف الجديد الذي دخل بالقضية لكن إن كانت المحكمة تود إكمال القضية لاحقا فربما عليها أن تعرف من هو هذا الطرف وتذكره، ومن ناحية آبل فقد ذكرت بأنه من المستحيل أن يتم إختراق هاتف آيفون بهذه البساطة. حاليا فإن آبل تود بشدة معرفة هذا الطرف الثالث لكن إن تم فتح هاتف آيفون وقام مكتب التحقيقات الفيدرالي بإسقاط القضية هذا يعني أنه لن يعود لآبل أي فرصة ولا حق لمعرفة من هذا الطرف الثالث، لكن بحال تم متابعة القضية فإنه من حق آبل أن تسأل من هو الطرف الجديد الذي دخل وعموما لا أستبعد أن تقوم آبل بزيادة حماية آيفون بحال كان هناك طريقة بالفعل لإختراق هاتفها فهذه بالنهاية سمعة أهم منتج لديها اليوم.

آبل تريد أن تعرف كيف ستقوم FBI بفتح هاتفها آيفون

نشرنا اليوم خبرا يقتضي بأن FBI وجدت طريقة لفتح هاتف آيفون دون مساعدة آبل، من ناحيتها فيبدو أن آبل تتابع الموضوع بحرص شديد وبإهتمام، بالواقع فإن مكتب التحقيقات الفيدرالي يقول بأنه وجد شركة ستساعده في فتح الهاتف ورفضت ذكر إسم الشركة.

حاليا فإن آبل قد صرحت بأنها لاتعرف من قد يكون هذا الطرف الجديد الذي دخل بالقضية لكن إن كانت المحكمة تود إكمال القضية لاحقا فربما عليها أن تعرف من هو هذا الطرف وتذكره، ومن ناحية آبل فقد ذكرت بأنه من المستحيل أن يتم إختراق هاتف آيفون بهذه البساطة.

حاليا فإن آبل تود بشدة معرفة هذا الطرف الثالث لكن إن تم فتح هاتف آيفون وقام مكتب التحقيقات الفيدرالي بإسقاط القضية هذا يعني أنه لن يعود لآبل أي فرصة ولا حق لمعرفة من هذا الطرف الثالث، لكن بحال تم متابعة القضية فإنه من حق آبل أن تسأل من هو الطرف الجديد الذي دخل وعموما لا أستبعد أن تقوم آبل بزيادة حماية آيفون بحال كان هناك طريقة بالفعل لإختراق هاتفها فهذه بالنهاية سمعة أهم منتج لديها اليوم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*