الرئيسية » اخبار تقنية » آبل تخطط لإنتاج آيفون بشاشة OLED بحجم 5.8 إنش

آبل تخطط لإنتاج آيفون بشاشة OLED بحجم 5.8 إنش

iphone-6-iphone-6s-plus-2-2

بعد التقارير التي صدرت الاسبوع الماضي التي تقول أن آبل تسعى لاطلاق آيفون بشاشة OLED في عام 2017، قدم اليوم مصددر جديد خبر يفيد بأن الشركة تخطط لجهاز آيفون بشاشة من نوع OLED وبحجم 5.8 إنش وربما تعلن عنه في عام 2018 أو ربما قبل ذلك في عام 2017 وهذا يتماشى مع تقرير الاسبوع الماضي.

التقرير ذكر أن آبل حالياً تجري محادثات مع سامسونج و ال جي و شركة ياباينية لتزويدها بشاشات OLED ، تقرير الاسبوع الماضي قال أن كلا من سامسونج و ال جي هما من سيقدمان الشاشات إذا سار كل شيء حسب الخطة ومن المتوقع ان تكون ال جي قادرة على انتاج كميات كبيرة من شاشات OLED في عام 2017 في حين يتوقع أن الشركة اليابانية قد تنتظر حتى عام 2018.

إذا كانت آبل ستعلن عن شاشات 5.8 إنش OLED في عام 2017 هذه الطريقة قد تكون وسيلة لضمان عدم تعطل المبيعات خلال العام حيث من المتوقع أن يشهد عام 2017 تحديثات في حجم آيفون لكلا الهاتفين وهذا ينطبق على هاتف آيفون برو الذي سبق وأن ذكر بأنه قد يأتي بحجم آيفون بلس لكن بخصائص متقدمة فيما يخص الكاميرا.

من ناحية أخرى ربما ليس عليك أن تثق بهذه الشائعات كثيرا فمصدر هذا الخبر ليس لديه أي مصادر أو تاريخ قوي فيما يتعلق بتسريبات آبل، بالإضافة إلى ذلك فإنه ليس من عادة آبل أن تقوم بتغيير حجم أو تصميم هواتفها خلال نسخة S من هاتفها آيفون وكما تعلم فإن آبل بعام 2017 ستطلق آيفون 7S.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*