الرئيسية » اخبار تقنية » آبل تبين لماذا لايوجد نسخة 32GB لماك بوك برو كذاكرة عشوائية

آبل تبين لماذا لايوجد نسخة 32GB لماك بوك برو كذاكرة عشوائية

macbook

آبل كشفت مؤخراً عن ماك بوك برو الجديد الذي بأتي بـ3 نسخ، وهناك العديد من المستخدمين يُركزون إهتمامهم على المواصفات والخيارات المتاحة حيث تسائل البعض لماذا ليس هناك نسخة 32GB لماك بوك برو كذاكرة عشوائية ؟

آبل قالت أنها وضعت 16GB كأعلى حد للذاكرة العشوائية في ماك بوك برو الجديد للتقليل من إستهلاك البطارية، مشيرة أن الذاكرة العشوائية العالية في الكمبيوتر المحمول ستشكل ضرراً على البطارية ويبدو بأنها قامت بتجربة ذلك.

في حين أن معظم المستخدمين المحتملين لماك بوك برو الجديد لن تفيدهم ذاكرة عشوائية حجمها 32 قيقابايت، وهذا الحجم سيكون مُطلوباً من قبل قلة من المستخدمين وهم المحترفين والذين يستخدمون برامج ضخمة على الجهاز.

بطارية الجهاز ستمنح المستخدم وقت أطول وهو مايعادل 10 ساعات من الإستخدام على شبكة الإنترنت اللاسلكية أو تشغيل الأفلام من آيتونز، وهذا تحسناً بمقدار ساعة عن الجيل السابق لنسخة 15 أنش، وللمعلومية فإن سعة البطارية التي وضعتها آبل بالماك بوك برو لا تسمح لها بزيادتها بشكل كبير لأنها هي الحد الأعلى المسموح به ضمن الطائرات لهذا تخيل أن تضع بطارية أكبر ثم تمنع من السفر بجهازك الخاص ؟ ستكون مشكلة.

إقرأ أيضاً: مواصفات ماك بوك برو الجديد

The post آبل تبين لماذا لايوجد نسخة 32GB لماك بوك برو كذاكرة عشوائية appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*